في عيد ميلادها الـ 49...ياسمينة تجول على أجمل إطلالات شعر ومكياج الملكة رانيا

في عيد ميلادها الـ 49...ياسمينة تجول على أجمل إطلالات شعر ومكياج الملكة رانيا

بمناسبة عيدها الـ 49 تجول ياسمينة اليوم على أجمل إطلالات شعر ومكياج الملكة رانيا، التي اعتدنا معها على العناوين المتألقة والأنيقة. الملكة التي أخبرناك سابقاً عن أبرز محطات حياتها من الطفولة إلى التاج، تدرك تماماً كيفية الظهور بصورة تتناسب وموقعها الاستثنائي، وتتقن اختيار ما يليق بها.

ias

تسريحة الشعر المموج

أكثر تسريحة الشعر التي تتبعها الملكة، والتي تظهر جمال لون شعرها. غالباً ما تعتمد هذه التسريحة في المناسبات الرسمية ونشاطاتها المختلفة.

تسريحة الكعكة

خلال أحدث ظهور لها، تألقت الملكة رانيا بالكعكة الخلفيّة، التي تعطيها جرعة إضافية من الشياكة الخالصة، وتعزز صورتها الرسمية. من جهة أخرى، تذكرنا بالأمسأجمل إطلالات أزياء الملكة رانيا.

تسريحة الشعر المردود إلى الخلف

نلاحظ دوماً أنّ الملكة رانيا منفتحة على تسريحات الشعر والموديلات المختلفة، فلا تقع أسيرة التسريحة الواحدة، بل على العكس تطرق أبواب أخرى. نجدها في كثير من الأحيان بتسريحة الشعر المردود إلى الخلف، وذيل الحصان، والضفيرة، الخطوات التي تعزز الأنوثة في إطلالتها.

المكياج الأنيق

ليس هناك مساومة على المكياج مع الملكة رانيا، حيث نادراً ما نرصد أي خطأ فيها، فتعتمد المكياج البسيط والمدروس، الذي يخفي كل الشوائب، ويمنحها التألق، من دون أن تظهر أي مبالغة فيه. ترتكز فيه على مكياج العيون الدقيق والقوي إلى حد ما، وتوازنه مع أحمر شفاه نيود ناعم أو وردي على الأكثر.

البشرة الشابة

في غالبية إطلالات الملكة الأردنية، نستطيع أن نلمح البشرة المتألقة والشابة والنضرة، التي وإن دلت على شيء، تدل على العناية الدقيقة بها بشكل كبير.

وللمناسبة، نستذكركيف عايدت الملكة رانيا الأميرتين إيمان وسلمى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية