Yasmina

قائمة تجهيزات عروس الكاملة حتى لا يفوتك اي تفصيل

قائمة تجهيزات عروس الكاملة

تعرفي مع "ياسمينة" على قائمة تجهيزات عروس الكاملة لتتمكني من تحضير كل المستلزمات التي ستحتاجينهابعد الزواج وتكوني مرتاحة وتتمكني من العناية باطلالتك وجمالك.

  1. أدوات التجميل: احرصي على شراءالعطور المثيرة المناسبة للعروس، كذلك، دوني اغراض التجميل بحسب استعمالك الشخصي، واحرصي على عدم شراء منتجات انت لا تحتاجينها فعلياً. وابدأي بالمستحضرات الاساسية ككريم الاساس والبلاشر والكحل والماسكرا واحمر الشفاه وكذلك، احرصي على شراء جل الاستحمام ومرطب الجسم والبشرة ومنتجات ازالة الشعر وغيرها.

  2. الملابس والاحذية والحقائب: من التجهيزات الضرورية لكل عروس الملابس التي تتلاءم مع الموسم الذي تتزوجين فيه، حتى تتمتعي خلال هذه الفترة بالاناقة والجاذبية. كذلك، ستحتاجين الى ملابس لرحلة شهر العسل، وقسمي ملابسك الى تلك التي تتناسب مع اطلالاتك خلال فترة النهار، وتلك التي تتلاءم مع العشاء او السهرات، بدون ان تنسي اعتماد الحقائب والاحذية وتنسيقها مع الملابس التي تختارينها.

  3. ادوات المطبخ: احرصي على تجهيز مطبخك بكل الادوات الضرورية، واشتري اواني الطهو والاطباق والاكواب وادوات المائدة وغيرها. واحرصي على اختيار عدة موديلات بين الرسمي للدعوات والاخرى المخصصة للاستعمال اليومي.

  4. ملابس النوم واللانجري: من الامور الاساسية التي تحرص العروس على اختيارها بحسب ذوقها، وهي ملابس نوم العروس التي من الضروري ان تحرصي على التنويع في الوانها واحرصي على اختيار عدة تصاميم باللون الابيض والمزخرفة. كذلك، نوعي في اللانجري الذي ستختارينها لتتناسب مع مختلف انواع الثياب التي سترتدينها. وكذلك، اختاري ملابس البحر خصوصاً في حال كنت ستقصدين في رحلة شهر العسل منطقة ساحلية.

من هنا، وبعد ان تعرفت على قائمة تجهيزات العروس الضرورية التي ستحتاجينها بعد حفل الزفاف، فمن الضروري ان تحرصي على عدم نسيان اي تفصيل خلال تجهيز حفل الزفاف.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر