تعرفي على قائمة دبش العروس بالتفصيل

بين اختيار دعوات زفاف مزخرفة، والبحث عن مسكات عروس رائعة، تضيع المرأة المقبلة على الزواج في تفاصيل تحضيرات الزفاف وكل الانشغالات المترافقة مع هذا الحدث المنتظر. ومن بين المسؤوليات التي تلقى على عاتقها، يبرز دبش العروس كأهم التحضيرات اللازمة. فما هي قائمة دبش العروس بالتفصيل؟

ias

يتضمن دبش العروس أبرز الأغراض التي تحتاج العروس لتوضيبها قبيل الانطلاق الى منزل زوجها وبالتالي بدء حياة جديدة. وتفاديا لنسيان أي غرض قد تحتاجينه لهذه المرحلة الجديدة في حياتك، حضرت لك ياسمينة قائمة دبش العروس بالتفصيل، فاليك ما ستحتاجينه:

  • المناشف والشراشف:
  • صحيح أن المناشف والشراشف لا تنتمي الى التجهيزات التجميلية للعروس الا أنها مهمة لنظافة وترتيب بيتك المستقبلي، لذا لا تنسي شرائها وغسلها وتوضيبها في حقائب، حتى تستعمليها لاحقا. وهنا ننصحك بشراء المناشف بقياسات مختلفة لأنك ستحتاجين اليها، كما نلفت نظرك الى روعة انتقاء الشراشف البيضاء لسريرك الزوجي، فضلا عن اختيار قماش الساتان المميز.
  • مستحضرات التجميل والعطر:
  • نردك أنه من الصعب أن تنسى العروس اصطحاب مستحضرات تجميلها الى منزل عريسها، لكن لا مانع من أن نذكرك بضرورة تحضيرها وترتيبها قبل وقت من حفل الزفاف، ولا تنسي العطور المخصصة للجسم حتى تتألقي بنظر الشريك. وكنا قد ذكرنا لك في مواضيع سابقة افضل عطور زهور الريف للعروس.
  • الملابس الداخلية:
  • أخيرا، انتبهي لضرورة شراء مجموعة من الملابس الداخلية المتناسقة والمتنوعة لأنها جزء من تجهيزات العروس الضرورة بعد الزفاف.

للمزيد: اروع انستقرام تجهيزات عروس باسلوب جذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية