Yasmina

قشور فاكهة معروفة جداً تبيض المناطق الداكنة في يوم واحد

قشور فاكهة معروفة جداً تبيّض المناطق الداكنة في يوم واحد

فئة كبيرة من النساء تتمنى لو بإمكانها الإستعانة بمبيّضات سحرية لإخفاء تصبّغات الجلد التي تصيب مفاصل الجسم الأكواع والرّكب وحتى المناطق الحساسة أو تحت الإبط. فإن كنت من اللواتي حاولن كثيراً ومن دون جدوى الحصول على النتيجة التي تتمنينها، لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على فوائد قشور فاكهة التفاح التي تلعب دوراً مهماً في هذا المجال. إكتشفي كيفية تطبيقها والإستعانة بها لتحصلي على نتيجة رائعة بدءاً من أول إستعمال.

ماسكات مميّزة للعناية ببشرتك هذا الصيف!

مكونات الخلطة وفوائدها

  • قشور فاكهة كاملة من التفاح: تحتوي قشور التفاح على الفيتامينات والأسيد الطّبيعي ومادة النحاس التي تلعب دوراً مهماً في التخلص من خلايا البشرة الميتة فتحفّزها على التجدد واستعادة إشراقها.

  • قشور حبة متوسطة الحجم من الطماطم: تحتوي قشور الطماطم الفيتامينات والمواد المغذية والمضادة للأكسدة التي تمنع أولاً ترهل الجلد وتعمل على التبييض الفوري للبشرة لاسيما وأنها غنية بالأسيد الطّبيعي.

طريقة صنع قناع القشور وتطبيقه

  • اجمعي قشور الفاكهتين، وضعيها في الخلاط حتى تحصلي على تركيبة متناغمة ومتماسكة.

  • أضيفي بعدها ملعقة كبيرة من الحليب السائل.

  • أخلطي المكونات من جديد وطبّقيها على المناطق المراد تبييضها لـ 30 دقيقة على الأقل.

ستلاحظين الفرق فور إزالة الخلطة، لذلك تنصحك ياسمينة باعتمادها من مرة الى مرّتين في الأسبوع للتألق بعد شهر واحد من الإستعمال بالنتيجة التي لطالما حلمت بها.

يُذكر أنه بإمكانك أيضاً اعتماد هذه الخلطة على بشرة الوجه، فهي لا تكتفي فقط بتبييضها والتخلص من بقعها بل تعمل على تجديد خلاياها، ترطيبها ومنعها من الترهل.

إقرأي المزيد: صور اجمل عارضات ازياء عالميات من اصول عربية

شاهدي بالفيديو خلطة طبيعية لتبييض اليدين

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر