قصّات فساتين تختارها النجمات لإخفاء الأرداف والتميّز بجسم رشيق

قصات فساتين تختارها النجمات لاخفاء الارداف والتميز بجسم رشيق

لفتتنا قصات فساتين تختارها النجمات لاخفاء الارداف والتميز بجسم رشيق، والتي تمنحهنّ إطلالات جذّابة جدًا على السجادة الحمراء في أهم المناسبات العالميّة، وهنّ يحرصن في أغلب الاوقات على اتّباع حيل موضة على كلّ صاحبة جسم ممتلىء معرفتها.

ias

أنت تستعدين لحفل زفاف صديقتك، أو حتّى لخطوبتك، ولكنك غير قادرة على الالتزام بدايت معيّن وممارسة التمارين الرياضية لإذابة الدهون في منطقة الأرداف. حسنًا، لا تقلقي، فبإمكانك أن تخفيها من خلال اختيار فساتين بقصات مشابهة للتي تتألق بها النجمات اللواتي يتمتّعن بجسم بأرداف الممتلئة.

الفستان الضيّق

الفستان الضيّق لا يخفي الأرداف، إنّما يجعلها تبدو وكأنّها منحوتة، على شرط أن ترتدي تحته الملابس الداخليّة التي تعزّز جمال الجسم، والتي ترافق معظم النجمات على السجادة الحمراء ليتألّقن بلوك جذّاب إلى أقصى حد. نسّقيه مع حذاء بالكعب العالي بالطبع، ولا تنسي المجوهرات لتضاعفي جمالك.

فستان من الساتان بالقصة المستقيمة الواسعة

الفساتين بالقصّات المستقيمة الواسعة، هي من دون شكّ الخيار الأول لكلّ من ترغب بإخفاء أردافها الممتلئة، على شرط أن تكون مصنوعة من قماش فاخر رقيق، أهمّها الساتان الذي يضفي بدوره الكثير من الأنوثة على المرأة في مناسباتها.

الفتحة الجانبية

لمن تفضّل الإطلالات الجريئة، ننصحها بأن تتجرّأ وترتدي فستانًا بفتحة جانبيّة عند الساق، على أن يكون بقصّة واسعة. هو سيصرف النظر عن منطقة الأرداف ويخبّئها، متيحًا لكِ التميّز بإطلالة هي الأجمل!

الفستان بالخصر الضيّق والتنورة الواسعة

معظم النجمات اللواتي يتمتّعن بجسم بأرداف ممتلئة، يخترن الفساتين الضيّقة عند الخصر، بتنورة تتّسع تدريجيًا من هذه المنطقة نزولًا، وبإمكانك أن تختاريها للغاية نفسها، لتتألّقي في مناسباتكِ بلمسات في غاية الأنوثة، الرقيّ والجاذبيّة.

الفستان الأسود

الفستان الأسود هو من القطع الضرورية في خزانة كلّ سيّدة، إذ يمنحها إطلالة مثالية مهما كان شكل جسمها، ولون بشرتها. هو يجعل أردافك تبدو اصغر، خلافًا للفساتين بالألوان الفاتحة التي تسلّط الضوء عليها.

لإطلالة رائعة، تعلّمي أفضل حيل الكونتور في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية