قصات ملابس تمنح صاحبة الجسم الممتلئ إطلالات أكثر من رائعة

قصات ملابس تمنح صاحبة الجسم الممتلئ اطلالات اكثر من رائعة

مصدر الصورة: الحساب الرسميّ على انستغرام لغالية أمين ghaliahamin@

نخبرك عن قصات ملابس تمنح صاحبة الجسم الممتلئ اطلالات اكثر من رائعة لتعتمديها دومًا وتلفتي أنظار الجميع بستايلك المثالي، بل إنك ستكونين مصدر إلهام لكل من جسمها مماثل، لأن اعتمادها هو من حيل موضة تطبّقها النجمات الممتلئات.

ias

تؤدّي قصّات الملابس دورًا مهمًّا في تعزيز جمال الجسم الممتلئ، وأجملها تكتشفينها في ما يلي مع ياسمينة لتسرعي وتتسوّقيها بأجمل الخيارات.

القميص الواسع

سيمنحك إطلالة جميلة جدًا، سواء إذا وضعته تحت السروال أو تحت التنورة، ذلك لأنه سيساهم بإخفاء بطنك الممتلئ وترهّلاته، ولذا، تسوّقيها بتصاميم مصنوعة من أقمشة رقيقة، مثل الكريب والساتان، فهي خيارك للوك أنثويّ وأنيق.

تصاميم من مجموعة Oblique Creations لخريف وشتاء 2021
من مجموعة Oblique Creations لخريف وشتاء 2021- 2022

الفستان الواسع الضيق عند الخصر

الفساتين الواسعة هي مثالية لصاحبة الجسم الممتلئ، ولكن من المفضّل أن تكون بقصّة تحدّد الخصر وتعزّز جماله، سواء كان طويلًا، قصيرًا أو بطول الميدي. اختاريه مزيّنًا بالتقليمات العاموديّة، فهي من صيحات الموضة التي تمنحك وهم الطول، وتلهي النظر عن المناطق الممتلئة في جسمك.

الفستان الواسع مثالي لصاحبة الجسم الممتلئ

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Kayfi

قصّة الخصر العالي

عليك تجنب ارتداء الملابس بالقصات المنخفضة الخصر تمامًا، واختيار تلك التي تأتي بقصّة الخصر العالي، سواء كان سروال جينز أو تنورة. هي كفيلة بأن تنقل إطلالتك إلى أعلى مستويات الروعة، لأنها تخفي منطقتي الخصر والبطن أوّلًا، وتمنحك لمسات عصريّة ثانيًا.

قصة الخصر العالي هي الانسب لصاحبة الجسم الممتلئ

اضغطي هنا لتسوّق جينز Paige من Shopbop

الجاكيتات الطويلة

بهذا نعني البلايزر والكارديغان بالقصة الطويلة أيضًا، والتي في إمكانك تنسيق أي منها بالتصميم الذي يعجبك مع مختلف ملابسكِ. هي ستبدو رائعة مع الفساتين كما مع الجينز والتيشيرت، وأيضًا مع الملابس الكلاسيكيّة.

تسوقي الجاكيت الطويلة بمختلف التصاميم

اضغطي هنا لتسوّق هذه الجاكيت من Next Online

القمصان والفساتين بياقة V

الياقة بقصّة V تصرف النظر عن مختلف المناطق الممتلئة في جسمك، ولذا لا تتردّدي في اعتماد الفساتين والبلوزات المميّزة بها، وستبدين أروع إذا ارتديت قلادة أنثوية ناعمة.

الياقة على شكل V تبدو رائعة عليك
فستان من تصميم Budoar Atelier

السروال الذي يبدأ بالاتساع من حدود الركبة

هو رائج جدًا هذا الموسم، وإنه مثالي لصاحبة الجسم الممتلئ لأنه يخلق التوازن في إطلالتها، سواء نسّقته مع تيشيرت أو مع قميص أنثوي، أو مع حذاء بالكعب العالي أو سنيكرز. لا تنتظري كثيرًا إذا لم يكن موجودًا في خزانتكِ، بل أسرعي وتسوّقيه بمختلف الألوان.

اختاري السروال بهذه القصة للوك لافت

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز من Mango

إذًا عزيزتي، اختاري هذه الملابس لإطلالة رائعة، ولا تهملي نصائح الموضة لصاحبة الجسم الممتلئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية