6 نصائح موضة لصاحبة الجسم التفاحة

نصائح موضة لصاحبة الجسم التفاحة

صاحبة الجسم التفاحة عليها أن تكون حذرة جدًا في إطلالاتها، فخطأ واحد كفيل بإفسادها، حتى ولو اختارت قصّة رائجة جدًا، فعليها أن تعلم أن لكل جسم قصّة ملابس وصيحات تليق به.

ias

صاحبة الجسم التفاحة يكون صدرها أكبر بأكثر من 7 سنتيمترات من الورك، والذراعان ضعيفتين، والكتفين عريضتين، مع معدة بارزة. وإذا كان الصدر صغيرًا، يجتمع الوزن الزائد في المنطقة بينه وبين الخصر الذي يكون في أغلب الأحيان غير واضح، وتكون الساقان أنحف من القسم الأعلى من الجسم ويجب التركيز عليهما، مع الحرص على تطويل منطقة القفص الصدري، واللجوء إلى التلاعب بالأزياء لإبراز الخصر. لذا، عليكِ أن تختاري ملابسكِ بحذر إن من حيث القصات أو التفاصيل، لتتميزي بإطلالة مثالية مهما كانت مناسبتكِ ومن دون قلق، فإليك في ما يلي 5 نصائح لصاحبة الجسم التفاحة:

  1. اختاري الألوان الداكنة، مثل الأسود والكحليّ والزيتيّ والبنيّ، والتي يمكنك أن تعتمديها ضمن إطلالة بلون موحد، مثل سروال وتوب باللون البني على سبيل المثال، أو تنسقيها سويًا، مثل تنورة سوداء مع توب باللون الزيتي، مع الحرص على اعتماد التدرجات الداكنة في الجهة السفلى من جسمكِ، والأفتح في الجهة العلويّة منه. 
  2. ابتعدي تمامًا عن النقشات الكبيرة، واختاري بدلًا منها الخطوط العمودية أو نقاط البولكا أو الأزهار الصغيرة.
  3. اعتمدي الحزام، فهو من الحيل التي تعزز جمال الخصر، ويمكنك تنسيقه مع مختلف قطع الملابس، الفساتين، الجاكيتات القمصان، السراويل، التنانير، الجمبسوت…
  4. اعتمدي الجينز الذي يبدأ بالاتساع من حدود الركبة نزولًا، لتخلقي التوازن في إطلالتك، كما يمكنكِ أن تختاريه بقصّة ضيّقة بالكامل، على أن تنسّقيه مع قميص واسع.
  5. اختاري الفساتين بياقات على شكل "V"، وخصوصًا بقصّات تتّسع تدريجًا على شكل "A"، فهي تخفي النظر عن المعدة.
  6. اعتمدي الأحذية بالكعب العالي، فهي ترفع مؤخّرتك وتضفي الجاذبية على إطلالتكِ. وفي المناسبة، تعرفي على تصاميم أحذية أنثوية ستجعل كلّ الأنظار تتوجه إليكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية