قصة لانجري جذابة جداً وملفتة تسيطر على حمالة الصدر والسروال الداخلي

نتكلّم دائماً عن أهميّة اختيار الملابس الداخليّة التي تناسب شكل جسمك ونسلّط الضوء أيضاً على أهميّة اختيار قطع اللانجري الرائجة والسبب أنّه وكما أنّ للملابس أهميّة في جعل إطلالتك ملفتة، إن كان خيارك سيئاً بالنسبة إلى الملابس الداخلية فلن تبدو إطلالتك كذلك ولن تشعري أنتِ كذلك.

ias

حمالة الصدر بالشرائط

هل فكّرتِ يوماً بأنّه حين تتألقين بلانجري مميّز وملفت، تشعرين بثقة أكبر حتى ولو لم تظهر هذه الملابس الداخليّة إلا أنّ نفسيتك تتغيّر فلا تتردّدي في مواكبة صيحات اللانجري بتاتاً.

لهذا الموسم، تبرز موضة الـ Cage Underwear التي وكما يدلّ اسمها تعكس موضة القفص وتأتي مميّزة بالشرائط الكثيفة التي تزيّن إما السروال الداخليّ أو حمالة الصدر.

السراويل الداخلية بالشرائط

لذا، لا تتردّدي في اختيار السروال الداخليّ بقصّاته المختلفة بشرائط كثيفة أكانت من الأمام أو على المؤخرة أو حتى عند الجانبين أي أعلى الأرداف.

كذلك الأمر، لا تتردّدي في اختيار حمالة الصدر بشرائط على الظهر وكذلك من الأمام على الصدر، حمالة الصدر هذه التي يجب أن تظهرينها قليلاً وتكشفين عن هذه الشرائط.

لذا، لا تتردّدي في اختيار الكنزات الفضفاضة وإسدال إحدى أكمامها على كتفٍ واحد من أجل إظهار شرائط حمالة الصدر أو اختيارها بياقة منخفضة أو ارتداء القميص الكلاسيكيّ مع ترك أزراره العليا مفتوحة.

إلى جانب ذلك وبما أنّ الجينز يسيطر حالياً بخصرٍ عالٍ، فلا تتردّدي في إظهار شرائط السروال الداخليّ، فقط إن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيق ونحيف وبطريقة أنيقة أي مع توب أو قميص كلاسيكيّ وبقصّة محتشمة وإلا بدت إطلالتك مبتذلة.

إقرأي المزيد: لانجري كنتِ تعتقدين أنها غير ملفتة وقديمة ولكنها عكس ذلك تماماً ورائجة هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية