لانجري كنتِ تعتقدين أنها غير ملفتة وقديمة ولكنها عكس ذلك تماماً ورائجة هذا الموسم!

ملابس داخلية قديمة رائجة هذا الموسم

أحياناً ما لا نتوقّعه من قطعٍ، كانت رائجة في السابق ونعتبرها اليوم قديمة الطراز، تعود وتصبح من الصيحات الرائجة وهذا ما لا تنتبه إليه العديد من السيدات اللواتي لا يتابعن أخبار الموضة ولا يواكبن جديدها وهذا ما يجعلهنّ يقعن هنّ ضحيّة الإطلالة الغير متجدّدة وبدل من أن تكون هذه القطع التي يعتبرنها غير رائجة قديمة الطراز، تبدو إطلالتهنّ كذلك.

ias
السروال الداخلي باسلوب سروال جدتك موضة هذا الموسم

لذلك، تفادياً لإطلالة تبدو غير جديدة، لا بدّ منك أن تتطّلعي باستمرار وعن كثب على أجدد الصيحات الرائجة فتوجّه الموضة حالياً قائم على إعادة كلّ ما كان رائجاً في المواسم والحقبات القديمة.

الأمر عينه يطرأ على الملابس الداخلية أي اللانجري وليس فقط على الملابس العادية وبعدما أن كان التوجّه نحو ارتداء حمالات الصدر الكبيرة أو التي تجعل صدرك كبيراً Push Up واختيار السراويل الداخلية الجريئة وبقصّات منخفضة وأسلوب السترينغ، تأتي موضة الموسم في عالم الملابس الداخلية عكس ذلك تماماً لتروّج مجدداً الملابس الداخلية التقليديّة والتي كنّا نصفها بأنها ملابس جدّتنا الداخليّة.

السروال الداخلي بالخصر العالي وباسلوب الشورت موضة

في موسم الصيف، برزت حمالة الصدر بأسلوب الـ Bralette كما تكلّمنا كثيراً عن حمالة الصدر الرياضيّة وكيف أنّ التصميمين رائجين، ها هو السروال الداخلي العريض والذي يأتي بخصرٍ عالٍ جداً والذي يشبه سروال جدّتي الداخليّ يعود اليوم ليشكّل إحدى القطع الرائجة، فهل ترتدينه؟

في الحقيقة، إنّ قطعة اللانجري هذه رائجة كثيراً مع الملابس الرسمية وليس فقط العمليّة كما أنّ الماركات العالمية قدّمت هذه الموضة، ما يجعلها موضة شرعيّة بامتياز.

اظهري سروالك الداخلي تحت ملابسك واختاريه بقصة الشورت وسروال جدتك

لذلك، لا تتردّدي في اختيار السروال الداخلي بالخصر العالي والعريض أو ذاك الذي يأتي بشكل الشورت Granny Panty وتنسيقه تحت فساتينك الشفافة أو تحت تنانيرك الشفافة المنسّقة بدورها مع قمصان إما شفافة وبالتالي مع حمالات صدر الدانتيل والغير مبطّنة تحتها أو مع توبات الحرير أو التول.

أيضاً، يمكنكِ أن ترتدي السروال الداخلي هذا تحت الفساتين أو التنانير المصنوعة من الدانتيل الشفاف أو الغير مبطّن أو تحت الفساتين أو التنانير الحريريّة إنما التي تأتي بشقٍ طويل جداً على الساق يظهر الأرداف حتى أعلاها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ ارتداء هذا السروال الداخليّ تحت السراويل أو الجينز حيث تظهرين خصره تحت هذه السراويل وذلك لإضفاء لمسة جريئة وقوية على إطلالتك مهما كانت القطعة التي تنسّقينها مع هذا السروال أو الجينز ومهما كانت قصّة سروالك أو جينزك.

إقرأي المزيد: لهذا السبب توقفي عن ارتداء السراويل الداخلية باللون الاسود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية