Yasmina

قطعة ملابس تستهترين بها ولكنها الأنسب والأجمل مع الجينز السكيني

نسقي الكنزة الصوفية مع الجينز السكيني دائما

أحياناً تكون أقلّ القطع تميّزاً وأقلّها أهميّة من قبلك هي التي بإمكانها أن تجعل إطلالتك مميّزة ولكن كيف وما الذي نتكلّم عنه تحديداً؟

إنّنا نتكلّم عن قطع الملابس تلك التي تستهترين بها والتي لا تعيرينها أهميّة ولا تظنّين يوماً أنّها كفيلة بجعل إطلالة مميّزة وملفتة.

الكنزة الصوفية القطعة الانسب مع الجينز السكيني

إنّنا نتكلّم عن قطع ملابس تعتبر أساسيّة Must Have وضروريّة على مرّ المواسم، ملابس لا تبطل موضتها ولكنّها قد تكون هي الموضة أحياناً.

هذا الشتاء وإلى جانب العديد من الصيحات الرائجة كنقشة النمر والتنورة المنسدلة والحريريّة وحذاء رعاة البقر Cowboy والأقمشة الميتاليكيّة، تبرز مجدداً الكنزة الصوفيّة بقصّاتها المختلفة، أكانت قصيرة، طويلة، ضيّقة أو فضفاضة لتكون هي القطعة الأبرز والأنسب مع الجينز السكيني الذي يعود بدوره ليسيطر على عالم الموضة بعد هيمنة جينز الوالدة مؤخراً.

ارتدي دائما الكنزة الصوفية مع الجينز السكيني

إنّها تلك الكنزة الصوفية التي تلقّبينها بكنزة والدتك أو حتى كنزة جدّتك التي يجب أن تعيريها أهميّة وتكثري منها في خزانتك الشتويّة أكانت تلك الكنزة ملوّنة، مقلّمة أو بألوانٍ أساسيّة وتحديداً الأبيض الذي يبرز هذا الشتاء أو حتى مطبّعة بشعارات أيضاً.

السؤال الأبرز يبقى كيف تنسّقين أو تضيفين لمسة مميّزة على هذه الكنزة التي يجب أن ترتدينها مع الجينز السكيني؟ والجواب أبسط ممّا تتخيّلين، إذ يمكنكِ إضافة الأكسسوارات والمجوهرات الرائجة.

اليك طرق تنسيق الكنزة الصوفية مع الجينز السكيني

لا تتردّدي من تنسيق أقراط الثريا بالكريستال أي الأحجار، هذه الأقراط الطويلة والمتدلية والتي تعتبرينها كلاسيكيّة والتي تضفي لمسة مميّزة على كنزتك لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة. أيضاً، لا تتردّدي في تنسيق قلادات بطولٍ مختلف Layering Necklaces حيث تعتمدين قلادة الليرا كإحدى القلادات. إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في اختيار الأقراط المدوّرة الكبيرة Hoops التي تبرز وتبقى رائجة مع هذه الكنزات حيث يمكنكِ الاستعانة أيضاً بشالٍ رفيع كأكسسوار للشعر.

ومن طرق تنسيق الكنزة الصوفية مع الجينز السكيني أن تضيفي إليها وتزيّنيها بأكثر من بروش مثلاً أو أن تضعي سواراً عريضاً على إحدى الأكمام كما هو رائج.

كذلك وإن كانت فضفاضة، يمكنكِ حينها أن تزيّنيها بإحدى الأحزمة الكلاسيكيّة على الخصر والتي تستمرّ بالسيطرة على عالم الموضة كما أنّ للأحذية أهميّة في جعل الإطلالة ككلّ مميّزة وملفتة فلا تتردّدي في اختيارها بألوانٍ ونقشات مميّزة كاللون الأبيض أو نقشة النمر أو جلد التمساح أو بقصّة أو تصميمم الـ Western مثلاً.

أخيراً، إنتبهي أيضاً إلى اختيار تلك الكنزات بتفاصيل مميّزة كأن تكون أكمامها طويلة أو بقصّة الجرس مثلاً أو أن تكون قصّة ياقتها إما عالية جداً أو منسدلة على الأكتاف بأسلوب الـ Off Shoulders أو مزيّنة بالشرائط كما هو رائج هذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر