قطع أزياء ضرورية في رمضان للوك محتشم وجميل

من مجموعة Dress Festival Collection من Splash

حان الوقت لتتسوّقي قطع الازياء الضرورية لرمضان، لتتمتّعي خلاله بإطلالات محتشمة، عصريّة ومريحة، بما يتناسبب مع أجوائه ومع ستايلك في الوقت نفسه. وهي لا تختلف كثيرًا عن صيحات الموضة التي راجت في رمضان الفائت.

ias

تغيّر أسلوب الحياة الذي تعيشنه خلال الشفضيل لا يجب أن يؤثّر على إطلالتكِ بطريقة سلبيّة، إنّما على العكس، إذ عليك أن تُظهري من خلالها أنّكِ متحمّسة لحلوله، وهذا ما ستعكسينه من دون شكّ من خلال اعتماد إطلالات، تنسّقين فيها الصيحات التالية.

السراويل الواسعة

لن تقاومي عدم اعتمادها خلال الشهر الفضيل، خصوصًا وأنّ الدور العالميّة تقدّمها بتصاميم أقل ما يقال عنها أنّها “مذهلة”! فإضافة إلى قصّاتها المريحة، تتميّز بنقشات تضفي عليك جرعات إضافيّة من التميّز والحيويّة، وتمنحكِ المزيد من الثقة بالنفس، حتّى ولو شعرتِ عكس ذلك!

ازياء ضرورية لرمضان
من مجموعة CH Carolina Herrera لشهر رمضان

السترة الواسعة

للأمسيات التي تحمل أجواؤها النسيم البارد، ستختارين حتمًا سترة بقصّة واسعة مريحة، كالتي تقدّمها Purification Garcia، والمميّزة بأكمامها الواسعة أيضًا وألوانها الجميلة. هي ستبدو رائعة سواء نسّقتها مع الفستان الواسع، أو السروال والبلوزة.

اطلالات جميلة لرمضان
إطلالتان من مجموعة Purification Garcia للشهر الفضيل

القميص الواسع

هو مثاليّ لإطلالاتكِ اليوميّة، سواء كنت ذاهبة للجامعة أو للعمل أو لقضاء اليوم مع صديقتكِ. نسّقيه هذا الشهر مع أي من سراويل الجينز المناسبة لشكل جسمكِ، أو مع التنانير، وهو يعدّ أيضًا قطعة مميّزة ترتدينها فوق الفستان بطريقة عصريّة.

قطع ملابس لشهر رمضان
من مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2022

الفساتين الطويلة الفضفاضة

لا غنى عنها في خزانة كلّ امرأة تشتهر بإطلالاتها العصريّة خلال الشهر الفضيل، محجّبة كانت أم لا، فهي تمنحها لوكات محتشمة ومريحة. لذلك، وكما كل عام، قدّمتها العلامات بأجمل الألوان، وبأروع القصّات، وبتفاصيل تزيدكِ حيويّة، مثل نقشات الأزهار والكشاكش.

ملابس لشهر رمضان
الفساتين أساسيّة لإطلالاتكِ الرمضانيّة

الطقم المؤلف من سروال وسترة

هو خيار رائع لتذهلي الجميع بإطلالاكِ خلال شهر رمضان، شرط أن تختاريها بقصّات واسعة ومحتشمة تتناسب مع أجوائه، كما التي قدّمتها علامة IRO ضمن مجموعتها الجديدة، والتي ضمّت أيضصا تشكيلة رائعة من الملابس المميّزة.

ملابس لشهر رمضان
من مجموعة IRO لربيع وصيف 2022

الجاكيت الطويلة الرقيقة

هي مناسبة جدًا لهذا الموسم، ولحظّك الرائع أنّ رمضان يحلّ خلاله هذا العام. إنّها قطعة تمنحكِ إطلالة مميّزة جدًا، سواء نسّقتها مع السروال والقميص، أو مع التنورة، أو حتّى مع الفستان. فأسرعيها وتسوّقيها.

Clothing, Apparel, Dress
من مجموعة Nilli لربيع وصيف 2022

ختامًا، لا تفوّتي الاطّلاع على الإطلالات الرمضانيّة التي لفتتنا من المجموعات السعوديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية