قطع في خزانتك دخلت الى ازياء السهرات وأراحتك من ضغط الاختيار

نخبرك اليوم عن قطع في خزانتك دخلت الى ازياء السهرات واراحتك من ضغط الاختيار، بعد أن كانت النساء مضطرات إلى ارتداء الفساتين الراقية فحسب، وخصوصًا المزدانة بتفاصيل تجعل التحرك بها صعبًا، إذ كان من الضروري أن يرتدين تصاميم فاستني فاخرة ورائجة.

ias

إذا نظرت إلى صور النساء في الحفلات والمناسبات منذ سنوات، ستلاحظين أنهنّ يرتدين فساتين، على عكس اليوم، حيث استبدلنه بالكثير من القطع التي أثبتن أنها كفيلة بمنح المرأة إطلالات في غاية الفخامة واالتميّز، خصوصًا وأن مصممو الأأزياء يقدّمونها بتصاميم في غاية الروعة.

البدلة النسائية

قطع في خزانتك دخلت الى ازياء السهرات واراحتك من ضغط الاختيار

اضغطي هنا لتسوق بلايزر Alexander McQueen

اضغطي هنا لتسوق سروال Alexander McQueen

بعد أن كانت مخصصة للرجال فحسب، برزت البدلة بتصاميم نسائية لتشكل خيارًا مفضلًا لعاشقات الستايل الكلاسيكي. ومع مرور السنوات، تطورت وقدّمها المصممون بخيارات مذهلة للسهرات، حتّى أننا أصبحنا نرى بدلات بيضاء ترتديها في يوم عرسك أو كتب كتابك.

القمصان

قطع في خزانتك دخلت الى ازياء السهرات واراحتك من ضغط الاختيار

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص من Ella

إذا كنت لا تحبين الفساتين، أو مللت من ارتدائها، وتريدين التمتع بإطلالة أنثوية أنيقة في السهرات، بإمكانك أن تنسّقي قميصًا من الساتان، أو الكريب أو الشيفون، مع تنورة طويلة أو قصيرة، أو سروال. وتأكّدي من أنك ستتمتعين بإطلالة تجذب أنظار الجميع. 

الشورت

قطع في خزانتك دخلت الى ازياء السهرات واراحتك من ضغط الاختيار

اضغطي هنا لتسوّق هذا الشورت من CLU

نعم، لا تتفاجئي، فعلى الرغم من أنه كان مخصّصًا للأيام العادية فحسب، إلا أنّ مصممو الأزياء كسروا القاعدة بعد أن قدّموها بتصاميم ترتقي بإطلالة المرأة إلى أعلى مستويات الروعة، مثل تلك المصنوعة من الساتان، أو المزيّنة باللغيتر، أو الاحجار اللامعة.

الجمبسوت

قطع في خزانتك دخلت الى ازياء السهرات واراحتك من ضغط الاختيار

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجمبسوت من 16Arlington

الجمبسوت هو من الملابس التي تمنحك إطلالة مثالية في لحظات، وإنه يتوافر بتصاميم مثالية للسهرات والمناسبات التي تريدين التألق خلالها بلمسات في غاية الروعة. فهو يمنحك إطلالة فائقة الجاذبية والأنوثة، خصوصًا وأنه متوافر بقصات رائعة، وبعضها يتزين بتفاصيل تزيدك جمالًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية