قناع كوري غريب من المطاط يقضي نهائيا على التجاعيد

قناع كوري غريب من المطاط...يقضي نهائيا على التجاعيد

تشتهر كوريا بأهم الأقنعة التي تُعنى بعناية البشرة، وتُعرف نساؤها ببشرتهن البيضاء والنّضرة الخالية تماماً من الشوائب والتجاعيد المبكرة. وبما أن عالم الجمال في تطور مستمر، عمل خبراء التجميل الكوريين أخيراً على اختراع قناع غريب يعمل على تعزيز فوائد الماسك المعتمد فتحصل المرأة على نتائج مثالية في وقت قصير. تعرّفي مع ياسمينة على القناع الكوري هذا واستعيني به لاسيما للقضاء نهائياً على التجاعيد.

ias

أكثر ما يميز ها القناع هو أنه مطاطي وشكله غريب، فلا يمكن الا التوقف عنده أثناء مشاهادته. صحيح أن مظهره غريب وعملية تطبيقه مميزة وطريفة، إلا أنه في الوقت عينه يحتوي فوائد مثالية تمنح البشرة نتيجة سريعة في وقت قصير.

فوائد القناع

قناع كوري غريب من المطاط يقضي نهائيا على التجاعيد
  • يعمل المطاط في هذا القناع على خلق حاجز بين الجلد والهواء، ما يجبر البشرة على امتصاص فوائده بشكل كامل من دون أن تتبخر.
  • هو مثالي لجميع أنواع البشرة، لديه القدرة على النتاغم معها ومنحها الغذاء الكامل في حين يرطّبها بشكل مثالي.
  • لا يكتفي هذا القناع بترطيب البشرة ومنحها الفيتامينات والغذاء الكافي لمنعها من الترهل، بل يساعد أيضاً على تقشيرها بأسلوب سلس من دون احمرار أو تهيج، فيخلصها من الجلد الميت ومن البقع الداكنة لتصبح نضرة، مشدودة ومفعمة بالإشراق (مناسبة لاسيما للشبرة الحساسة).
  • ولأنه يمنح البشرة إنتعاشاً رائعاً ويؤمن لها الرّطوبة اللازمة لذلك يعتبر هذا القناع مثالياً للتخلص من التجاعيد والترهل.

طريقة تطبيقه

تُخبأ العيون بقطع من الورق ويطبّق هذا القناع مباشرة على كامل البشرة من دون استثناء. يتم اعتماده لعدة طبقات كثيفة تخفي شكل الوجه نهائيا، ما يشعره بالإنتعاش العميق لاسيما وأن الجلد في هذه الأثناء يمتص الرطوبة والغذاء الكافي.

إقرأي المزيد: بالصور، مدونة مشهورة وفاتنة تعترف بأن جمالها ليس طبيعياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية