قواعد أساسية لتقشير البشرة بطريقة سليمة

قواعد أساسية لتقشير البشرة بطريقة سليمة

فئة كبيرة من النساء تعمد الى تقشير البشرة من دون معرفة قواعدها الأساسية التي تحميها من الأذية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على أهم الخطوات الصحيحة التي تخلصك من الخلايا الميتة وتترك وجهك ناعماً نقياً ومفعماً بالإشراق، وفي المناسبة تعرفي أيضاً على أهم الخطوات الصباحية الكورية التي على كل امرأة اعتمادها.

ias
  • اختيار مقشر مناسب لنوع بشرتك: اختاري مقشر مناسب لنوع بشرة وجهك كي لا تعرّضيه للجفاف المفرط إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، أو للإفرازات الدهنية المفرطة إن كانت بشرتك دهنية. ومن ناحبة ثانية تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستعانة بمرطب البشرة الخاص بك وإضافة القليل من السكر ما يحول الخليط الى مقشر مثالي واكتشفي المزيد عن هذه الطريقة وكيفية تطبيقها .
  • تقشير الوجه بأسلوب التدليك: فئة من النساء تعمد على تقشير الوجه بأسلوب خاطئ قاس على الوجه، وذلك من خلال تطبيق التركيبة وتركها حتى تجف حتى إعادة تقشيرها، هذه الطريقة مؤذية فعلاً للوجه. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك بالتركيبة لدقيقتين على الأقل وستلاحظين مع مرور الثواني كيف أن خلايا الوجه الميتة تبدأ بالتلاشي لتترك وجهك نقيّاً ناعماً ونظيفاً.
  • ضرورة ترطيب الوجه: لا تنسي عميلة ترطيب الوجه بعد الإنتهاء، لأن عملية التقشير تجرّد البشرة من جميع زيوتها الحسنة ما يعرّضها للجفاف الحاد والإحمرار. لذلك احميها من خلال ترطيبها بمستحضر مناسب تماماً لنوع وجهك.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتقشير البشرة لمرتين في الأسبوع حتى تبقي محافظة على نضارتها وتساعديها على التنفس بشكل صحيح ما يبقيها مشرقة وجميلة، وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن أهم أخطاء التجميل التي قد تهدد إطلالتك من دون أن تعلمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية