قواعد أساسية لتنسيق القميص الأبيض بأسلوب النجمات

قواعد أساسية لتنسيق القميص الأبيض بأسلوب النجمات

قواعد النجمات لتنسيق القميص الأبيض

يبقى القميص الأبيض من الصيحات التي لا تغيب عن إطلالة النجمات. فالقواعد الأساسية لتنسيق هذه الصيحة هي التي تعزز استمرارها من موسم إلى آخر. لذا حافظي على هذه الموضة وتابعيأزياء النجمات لتتمكني من التألّق على مثالهنّ باللوكات المتجددة.

ias

في ما يلي أكشف لك عن القواعد الأساسية لاعتماد القميص الأبيض بحسب أسلوب النجمات:

ميغان ماركل… قاعدتها البساطة!

ميغان ماركل... قاعدتها البساطة!
ميغان ماركل والقميص الأبيض للوك محتشم

بعد زواجها من الأمير هاري، انتقلت ميغان ماركل من أسلوب المرأة الهوليوودية الجريئة إلى الستايل الملكي البسيط. فاعتمادها للقميص الأبيض في الصور أعلاه يعبّر عن أسلوب الأميرة المتواضعة والمحتشمة. أكان مع الجينز الأسود أم الأزرق الممزق، تختار ميغان ماركل القميص بالأزرار والقصة الواسعة.

فيكتوريا بيكهام… قاعدتها العصرية!

فيكتوريا بيكهام... قاعدتها العصرية!
فيكتوريا بيكهام بإطلالة القميص الابيض العصرية

تعبّر تصاميم فيكتوريا بيكهامبشكل عام عن أسلوب المرأة العصرية، وتختار إطلالاتها على هذا الأساس. فالقميص الأبيض بالنسبة لها، قطعة تليق بالأساليب كافّة، إذ نجدها تعتمدها مع التنورة كما مع السروال. في الإطلالة الأولى، كسرت بيكهام كلاسيكية التنورة المثنية، أما في الإطلالة الثانية، فعززت اللوك الحيوي مع السروال الأزرق الواسع.

كيت مدلتون… قاعدتها الأناقة!

كيت مدلتون... قاعدتها الأناقة!
كيت مدلتون تعتمد القميص الأبيض بأسلوب ملكي

تختار كيت مدلتون إطلالاتها بدقّة، لتحافظ على لوك الملكة الأنيق. وما بين الستايل العملي الرياضي والأنيق الكلاسيكي، تبقى اللمسة الملوكية الساحرة أساس إطلالتها. تعتمد كيت مدلتون القميص الأبيض بقماشة الموسلين الشفاف مع التنورة التويد باللونين الأبيض والأسود. تعكس هذه الإطلالة أسلوب المرأة الناعمة الأنثوية.

أوليفيا باليرمو… قاعدتها التغيير!

أوليفيا باليرمو... قاعدتها التغيير!
أوليفيا باليرمو تنوّع في اعتماد القميص الأبيض

إنّها الفاشونيستا التي تبتكر الصيحات وتعتمدها بثقّة. في الصورتين، غيّرت أوليفيا باليرمو مفهوم اعتماد القميص الأبيض، فاختارته عاري الكتفين بالقصة الواسعة مع الجينز الضيّق المميز. أما في اللوك الثاني، فاعتمدت القميص الأبيض بقصّة الـ تي شيرت الواسعة مع الشورت الطويل الواسع.

وفي الختام، تؤكّد إطلالات النجمات أنّ رواج القميص الأبيض ثابت، على أن يكون اعتماده مختلف بحسب أسلوب كل واحدة منا. فكما لاحظنافي الصور أعلاه، يمكن لهذا القميص البسيط أن يعزز جمال إطلالتك أكانت بقماشة الموسلين الفخمة أو بالملمس القطني الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية