قواعد موضة ذكيّة تعلّمناها من أجمل النجمات

الصورة بعدسة باتريك صوايا من حساب انستغرام cedrichaddad@

نخبرك عن قواعد موضة تعلمناها من اجمل النجمات اللواتي يشتهرن بإطلالات مواكبة للموضة نستوحي منها أجمل الأفكار سواء للأيام العاديّة أو المناسبات، والتي عليكِ التقيّد بها بدورك لتضمني الحفاظ على لوك مثاليّ. وهنا، نذكّرك بحيل موضة عززت جمال إطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

ias

معظم النجمات يستعنّ بخدمات منسّقي الموضة لضمان الظهور بإطلالات جميلة تحميهنّ من التعليقات السلبيّة، وهنّ مجبرات على احترام القواعد التالية، وإلّا سيقعن في خطر عدم إبهار المتابعين بإطلالات مثاليّة.

اختيار ما يتناسب مع شكل الجسم

أهمّ قاعدة تلتزم بها النجمات صاحبات الإطلالات المثاليّة، هي اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم بقصّاتها وصيحاتها، إذ يدركن أنّ الإطلالة ستكون كارثيّة لو أهملن ذلك، حتّى ولو كانت الأزياء جميلة.

التقيّد بستايل معيّن

تتقيّد كلّ نجمة تقريبًا، بستايل معيّن يتناسب مع شخصيّتها ويميّزها عن غيرها، فمنهنّ على سبيل المثال يفضّلن الستايل الرياضيّ، وأخريات يعشقن ذاك الأنيق، وغيرهنّ يجدن أن الكاجوال هو الأنسب لهنّ.

المزج بين أكثر من صيحة

لا تتردّد النجمات بالمزج بين أكثر من صيحة في إطلالة واحدة، على شرط أن تكون الصيحات متناسقة في ما بينها، فمثلًا تلفتنا الإطلالات التي نُسّقت فيها الكشاكش مع التكسيرات، أو نقشة المربّعات مع نقشة الأزهار.

اعتماد الاكسسوارات

تدرك النجمات أنّ الإطلالات لا تكتمل من دون أكسسوارات تضفي عليها لمسات مميّزة وحيويّة، ولذا، يخترن دومًا ما يتناسب منها مع الملابس التي يرتدينها، ومن بينها الحقائب وأكسسوارات الشعر والمجوهرات والأوشحة، إضافة إلى الأحزمة التي تعدّ من أكسسوارات تمنحكِ جسم الساعة الرمليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية