قولي لي أي برج أنت أقول لك ما الذي يجذب الرجل إليك

عزيزتي، لكل مولودة برج خصائص رائعة تميزها عن الاخرين وتجعل الرجل ينجذب اليها، إن كان لناحية شكلها الخارجي أو شخصيتها التي تتأثر الى حد كبير بحال الفلك.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على ما الذي يجذب الرجل اليك بحسب برجك.

برج الحملمن المؤكد أن دبلوماسية مولودة هذا البرج تجعل الرجل ينجذب اليها، خصوصاً انها امرأة قوية للغاية وقادر على الاتكال عليها في كل شاردة وورادة فيشعر بأنها السند المعنوي والعاطفي له.

برج الثور إن ذكاء مولودة هذا البرج وقدرتها الدائم على تحويل المشاكل لما يصب في مصلحتها يجعل أي رجل غير قادر على مقاومتها خصوصاً أنها قادرة على ضبط أعصابها في وقت الشدة وعدم الانجرار وراء الانفعالات العشوائية.

برج الجوزاء صحيح أن امرأة الجوزاء مزاجية إلا أنها شخص اجتماعي قادر على اضحاك الاخرين وادخال الابتسامة الى المحيط وهذا ما يجعلها امرأة جذابة لكل رجل يتعرف اليها.

برج السرطانان طيبة قلب مولودة برج السرطان تجعل اي رجل غير قادر على مقاومتها فهي قادرة على التضحية بكل ما لديها في سبيل اسعاد واراحة الشريك.

برج الأسد

إن قوة شخصية مولودة برج الأسد وقدرتها على القيادة تجعلها شخصا جذابا للغاية خصوصا ان الرجل يعشق المرأة القوية وذات الثقة العالية بالنفس.

برج العذراء

إن ميل مولودة برج العذراء الى الكمال والمثالية تجعلها شخصا جذابا بالنسبة لاي رجل خصوصا انها تسعى الى اتمام الامور بطريقة مميزة وساحرة.

برج الميزان

تتمتع مولودة برج الميزان بقدرتها على احقاق التوازن ضمن اي محيط تنخرط فيه بطريقتها المميزة وهذا ما يجعلها جذابة بالنسبة لاي شريك.

برج العقرب

إن غموض وقوة شخصية مولودة هذا البرج تجعلها امرأة جذابة بالنسبة لاي رجل خصوصا ان الشريك يعشق المرأة القوية للغاية.

برج القوس

إن حس المغامرة لدى مولودة هذا البرج تجعلها امرأة جذابة ولا يمكن لاي رجل أن يقاوم سحرها خصوصا انها شخص جريء وذات حس فكاهة عالي.

برج الجدي

إن جدية مولودة هذا البرج وحسها بالمسؤولية يجعلها جذابة بالنسبة للشريك الذي يشعر بانها سند يمكنه الوثوق بها والاتكال عليها.

برج الدلو

إن حنكة وذكاء مولودة هذا البرج يجعلها امرأة جذابة للغاية خصوصا انها قادرة على تحويل المشاكل لما يصب في مصلحتها.

برج الحوت

إن قدرة مولودة هذا البرج على الابتكار والابداع يجعلها امرأة جذابة للغاية خصوصا انها مميزة وفريدة من نوعها.

اقرئي المزيد: الحب والزواج من نصيب مولودة هذا البرج في نهاية العام.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية