كان 2012: سيطرة شبه كاملة للعيون الدخانية والشعر المرفوع!

كما ينتظر العالم جوائز مهرجان كان السينمائي، تنتظر ياسمينة هذه المناسبة العالميّة المميّزة لتنقل إليك أبرز إطلالات النجمات، لأنّها تريدك أن تتابعي أحدث صيحات الشعر والماكياج بكافة تفاصيلها، حتى تكوني أنت أيضاً نجمة في مناسباتك هذا الصيف، فما هي أبرز إطلالات الليلة الأولى من مهرجان كان السينمائي 2012؟

ias

 

الألوان التي اعتمدتها  فريدا بينتو في ماكياجها، تناسبت مع بشرتها السمراء الجذّابة، وتحديداً أحمر الخدود المائل إلى اللون الخوخي، وظلال العيون الذهبيّة، مع العناية جداً برموشها من خلال تكثيف الماسكارا، أمّا تسريحة شعرها فكانت أنيقة وطبيعيّة،  أمّا جيسيكا شاستاين فقد وضعت لون ظلال عيونٍ قريب من لون شعرها، وتميّزت بإطلالة هادئة جداً، خصوصاً مع تسريحة شعرها الكلاسيكيّة. في حين الممثلّة فان بينغ بينغ كانت وفيّة لجذورها، حيث اعتمدت تسريحة من التراث الياباني، مع ماكياج ارتكز إلى الآيلاينر الواضح والرموش الكثيفة وأحمر الشفاه البرتقالي القوي، الذي يعد من أبرز ألوان ماكياج النيون هذا الموسم. 

 

ورغم أنّ فستان إيفا لونغوريا قد خطف الأضواء، إلا أنّ هذا لم يمنع من أنّ عدسات المصورين لاحظت جمال الماكياج الدخانيّ لعينيها، وأحمر الشفاه القريب من لونها الطبيعي أو  nude، ومن الضروري الإشارة إلى أنّ إطلالتها كانت موفقة سواء من ناحية الشعر أو الماكياج أو الفستان. الأمر الذي حدث أيضاً مع النجمة الشقراء ذات العيون الزرقاء دايان كروغر التي تألقت ببشرة نضرة ومخفيّة الشوائب وتسريحة ناعمة وماكياج خفيف وأنيق. 

 

فأي من هذه الإطلالات استحوذت على إعجابك؟! ولماذا؟

خوضي اختبار فاشيونيستا مع ياسمينة هنا

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية