كايا جربر: سفيرة مستحضرات الماكياج الجديدة لـYSL Beauty

كايا جربر: سفيرة مستحضرات الماكياج الجديدة لـYSL Beauty

يبدو أنّ الحظ يرافق كايا جربر، فالعارضة الشابة التي تخطف الأضواء أينما حلّت تقف أمام مرحلة ذهبية من حياتها المهنية، بعدما تمّ اختيارها سفيرة مستحضرات الماكياج الجديدة لـYSL Beauty في تعاون لافت بينها وبين دار التجميل العريقة.

ias

ستنطلق إبنة سيندي كروفورد التي تلفت الأنظار أينما حلّت بحملة يصوّرها المصوّر المعروف ديفيد سيمز في يناير 2019 حيث ستكون وجه Rouge Volupté Shine، أحمر الشفاه المرطّب الشهير، كما ستكون ممثّلة لـTouche Éclat و Mascara Volume Effet Faux Cils في الحملات القادمة. يقول هنا توم بيشو، مدير قسم التجميل العالمي لـYSL Beauty: "كان تصوير الحملات ممتعاً للغاية. فسبق أن عملت أنا وديفيد (سيمز) مع كايا، لذا اتّسم كلّ شيء بالسهولة والتناغم، وقد استمتعتنا في كلّ لحظة".

> توم بيشو قال أنّ التصوير معها كان ممتعاً للغاية، وهي تعتبر أنّها فرصة رائعة لكتابة قصّة جديدة مليئة بالمرح

وتعليقاً على تعاونها مع YSL Beauty ، تقول كايا: "أن أكون الوجه الجديد لـYSL Beauty فرصة رائعة لكتابة قصّة جديدة مليئة بالمرح، الألوان، والمكياج. فأنا أحبّ جوهر العلامة التي تكسر القواعد القائمة مع محافظتها على فخامتها وطابعها العصري!"

تعكس كايا صورة شابّة جديدة، مفعمة بالمرح والجرأة في آن معاً. فاستقلاليّتها المتنامية وثقتها الكبيرة بنفسها تجعلانها طموحة كفتاة عصرية، تفعل أيّ شيء كما تراه مناسباً. هذا إلى جانب جمالها الاستثنائي وأسلوبها الفريد اللذين جعلاها تحقق تأثيراً كبير في عالم الأزياء العالمي. كما حجزت هذه العارضة المطلوبة جدّاً في قطاع الموضة مكانة لنفسها، مع ظهور على أغلفة منشورات محدِّدة للصيحات ومجلاّت عالمية شهيرة مثل Vogue Paris، Vogue Italia، وTeen Vogue.

إقرئي المزيد: خبير العطور غسّان حجّاج يحكي لياسمينة عن مسيرته وأبرز ابتكارات إيف سان لوران

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية