كريستوفر بايلي يستمد وحيه لمجموعة شتاء 2018 من فن النحت

قررت إختتام تغطيتي لأسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2017-2018 مع عرض أزياء علامة بربري Burberry الذي نجح كريستوفر بايلي أن يعكس من خلاله الثقافة البريطانية بإمتياز. لا سيّما أنه اختار النحات البريطاني هنري مور كمصدر وحي أساسي للتصاميم الجديدة التي قام بإطلاقها. دمج كريستوفر خلال هذا العرض روعة فن النحت مع قدراته الإبداعية، الأمر الذي ولّد مجموعة من القصات التي عكست بأشكالها الهندسية وطريقة تنسيقها مع الألوان والأقمشة المناسبة، أهمية الفن في مسار المصممين ودور الأزياء. ففي نهاية المطاف، أعتبر الموضة إحدى أشكال الفنون التعبيرية!

ias

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء علامة بربري لخريف وشتاء 2017-2018

بالتالي، سيطرت على المجموعة الأشكال الهندسية والقصات غير المستقيمة والدانتيل والأقمشة المشبكة بالإضافة إلى الأقمشة المقلمة والصوفية. أما بالنسبة للألوان، فسيطر الأزرق الإنديغو والأحمر والبيج. وفي الصيحات، برزت موضة الفساتين بأسلوب المعاطف مع أحزمة الكيمونو وموضة الـ Layering مع الفساتين مع الكنزات أو التوبات فوقها بالإضافة إلى سيطرة الكشاكش التي برزت مع العديد من الإطلالات على مستوى الصدر والأكمام والتوبات الفضفاضة والمطبعة.

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء علامة بربري لخريف وشتاء 2017-2018

وأخيراً تميز العرض بحضور باقة من أبرز المشاهير مثل الممثلة البريطانية Suki Waterhouse وعارضة الأزياء ناعومي كامبل والممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز بالإضافة إلى السفير العالمي لعلامة بربري Chris Wu. 

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء علامة بربري لخريف وشتاء 2017-2018

هل أعجبتكِ هذه المجموعة بقدر ما أعجبتني؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات ولا تنسي أن تتابعيني للتعرف على أجمل عروض أسبوع الموضة في ميلانو. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية