ياسمينة تجرب لك أحمر الشفاه الجديد من كريستيان لوبوتان!

Christian Louboutin

ياسمينة في جلسة مميّزة مع كريستيان لوبوتان

أعلنت علامة كريستيان لوبوتان عن الإطلاق الجديد والأول من نوعه لمجموعة أحمر شفاه بخمسة وعشرين لوناً يترأسهن اللون الأحمر بثلاث درجات، وهو اللون الذي تعرف به علامة كريستيان لوبوتان الفاخرة. وبمناسبة هذا الإطلاق المهم، حظيت ياسمينة بتجربة مميّزة لأحمر الشفاه هذا خلال حفل حصري في فندق القصر أقامته العلامة لعدد محدود من محررات التجميل ليكنَّ أول من يتعرف على هذا المستحضر الجديد ويجربنه.

ias

كان الحفل في فيلا الملكيّة في فندق القصر، وتمّيز بأجواء ساحرة، وتصاميم لنيفرتيتي التي يعتبرها كريستيان لوبوتان رمزاً للجمال الفاخر، أما مجوهرات Christian Louboutin فزينت رقبتها على شكل عقد فاخر. كما أن كريستيان شخصياً، لم يستطع أن يحضر الحفل ولكننا نجد تصميماً منقولاً عن مكتبه الخاص حيث قام بابتكار هذه المجموعة الفاخرة. 

> "**إن قلم أحمر الشفاه هو عصا سحرية بيد المرأة. ينعم ملمس الشفتين لكنه يجمل الوجه بلمسة صغيرة كارتداء قرطين أو عقدٍ لؤلؤي. وهو كالجندي المجهول العامل من أجل الجمال، يبقى متخفيًا ويقبع في قعر حقيبة اليد.**"-كريستيان لوبوتان

مجوهرات كريستيان لوبوتان الجميلة!
مجوهرات كريستيان لوبوتان الجميلة!

صممت هذه المجموعة من أحمر الشفاه بطريقة مستوحاة من المجوهرات الفاخرة التي تزىن رقبة المرأة، فالعلبة هي تحفة فنيّة فريدة من نوعها، وتحتوي على ألوان أحمر الشفاه الفاخرة، ولكلٍّ ميزاته الخاصة التي تجعل منه أحمر شفاه ذا لون طريّ وناعم الملمس. غير ذلك فهنالك أيضاً محدد الشفاه الذي يساعد في تحديد الشفاه ومزج اللألوان ليعطي الإطلالة المثالية والمطلوبة التي تحلمين بها. يوضع على الشفاه بسلاسة مطلقة، ويضمن توزيعاً متساوياً على الشفاه، والتي تلوّن شفاهك من دون أي تشقق. أما بعد وضع اللون، فهو يدوم لفترة طويلة، ما يزيد عن الست ساعات وهي فعلاً النتائج التي حصلت عليها ياسمينة عند التجربة. 

بالنسبة لكريستيان لوبوتان المصمم والمخترع، يستحق أحمر الشفاه الآن أن يتميز ويتم الاعتراف به. 

حظيت بتجربة مميّزة مع خبيرة التجميل من كريستيان لوبوتان، فبعد وضع أحمر شفاه بلون أحمر داكن على شفتي، حصلت على جلسة تصويريّة مع قلم الحمرا أي مجوهرات كريستيان لوبوتان الفاخرة التي تعتبر أدوات زينة غير أنها قلم حمرا، بإمكانك وضعها على رقبتك لتكون قلادتك الخاصة تأخذينها معك؛ أينما تذهبين. إنه فعلاً مستحضر مميّز وجديد، يعبر عن الجمال الفاخر.

تتوفر هذه المجموعة لألوان حمرا الشفاه حصرياً في ليفيل ملتقى الأحذية في دبي ومتجر كريستيان لوبوتان في مول أفنيو في الكويت.

إكتشفي المزيد: جلسة تصويريّة ممّيزة لطلاءالأظافر من كريستيان لوبوتان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية