كريستينا بازان، فاشينستا عالميّة تطلعك على موضة صيف 2014!

تسعى معظم السيدات إلى الحصول على ستايل مميّز يشبه ستايل الفاشينيستا، كيارا فيراجني، فبالنسبة لمعظم السيدات، تتمتّع هؤلاء الفاشينيستا بستايل مميّز وملفت ومن بينهنّ أيضاً، صاحبة مدوّنة Kayture، الفاشينيستا السويسريّة، كريستينا بازان التي تذهلنا بستايلها الرائع وبإطلالاتها المميّزة خلال أسابيع الموضة العالمية.

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز الصيحات التي اعتمدتها كيارا فيراجني!

 

وكما تعوّدنا على اكتشاف أجدد الصيحات من إطلالات كيارا، ها هي إطلالات كريستينا تكشف لنا عن أبرز الخطوات الرائجة في عالم الموضة لموسم صيف 2014، فما هي أبرز الصيحات التي اعتمدتها كريستينا والتي تعتبر رائجة في صيف 2014؟ إكتشفي هنا!

 

1- موضة المونوكروم: من الصحيات التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة منذ مواسم عدّة متتالية، موضة المونوكروم، لذلك، اختاري ملابسك على طريقة كريستينا بلوني الأبيض والأسود واعتمدي الستايل الكلاسيكيّ واختاري الأكسسوارات أيضاً بالألوان الأساسيّة كالأسود وتجنبي قدر الإمكان الأكسسوارات الملوّنة.

 

2- موضة ألوان الباستيل: لا بدّ من ارتداء هذه الألوان في موسم الصيف والربيع ومن الرائج هذا الموسم، اختيار السراويل والأحذية باستيليّة وتنسيق معطف طويل أو ماكسي بقصّة مستقيمة بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود.

 

3- موضة الأقمشة المقلّمة: تكلّمنا كثيراً عن الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes التي تعتبر من أكثر الصيحات رواجاً في صيف 2014، لذلك، اختاري قميصاً أسود مثلاً بهذه الموضة ونسّقيه مع السراويل بألوان النيون على طريقة كريستينا واختاري الحذاء بلون البيج أي بموضة النيود.

 

4- موضة شورت البيبلوم أو تنورة الـ Envelope: من أبرز صيحات الموضة لصيف 2014، الشورت الذي يأتي بموضة البيبلوم على الخصر أو تنورة الـ Envelope التي تأتي بشقّ على شكل V، هذه الصيحات التي يمكنكِ أن تختاريها بألوان فرحة وأن تنسّقي معها التوبات أو القمصان بالألوان والنقشات ذاتها.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء وتنسيق تنورة الـ Envelope!

 

5- موضة السراويل المطبّعة بنقشة الحيوانات: من الخطأ اعتبار هذه النقشة نقشة شتويّة فقط، فيمكنكِ اختيارها بألوان صيفية كاختيار كريستينا لسروال أزرق بنقشة الحيوانات وتنسيقه مع القمصان والأحذية بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض.

 

6- القمصان العسكرية: إعتمدي موضة الـ Military في صيف 2014 وارتدي القميص الزيتيّ بهذه الموضة مع الجينز الممزّق أي موضة الـ Ripped Jeans.

 

7- موضة البلايزر المشلح: من الرائج هذا الموسم ارتداء البلايزر على الأكتاف ووضعها على شكل المشلح أو الكاب، هذه الموضة التي اعتمدتها كريستينا والتي نسّقتها مع فستان قصير جداً.

 

إكتشفي هنا موضة البلايزر على شكل مشلح أي التي ترتدينها على الأكتاف!

 

8- موضة الشورت المطبّع: إرتدي في صيف 2014 الشورت المطبّع واختاريه بالأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة أو بفنّ الـ Pop Up أو حتى بنقشة الترايبيل ونسّقيه مع القمصان بالألوان الاساسيّة كالأبيض أو البيج.

 

9- موضة الأحذية بالشرائط: من أكثر موديلات الأحذية رواجاً في صيف 2014، الأحذية بالشرائط Lace Sandals، فارتديها مع الشورتات أو التنانير أو الفساتين القصيرة.

 

10- موضة فساتين الـ Cut out والـ Turban: من أبرز الأكسسوارات الرائجة في صيف 2014، الـ Turban، فزيّني شعرك بهذا الأكسسوار وضمّني خزانتك أيضاً بإحدى الفساتين القصيرة المكشوفة على الخصر مثلاً أي التي تأتي بموضة الـ Cut Out.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية