كريمات عناية لبشرة العشرينيات ... استفيدي منها

عشرينية؟ هذا يعني أنك لا زلت تتمتّعين ببشرة مشدودة ومفعمة بالحيوية لكن إلى متى… لذلك إبقي بعيدة عن الإستلشاء ولا تهملي بشرتك أبداً لاسيما في هذا العمر لأن الإعتناء بالبشرة منذ الصّغر يمنحك نتيجة فارقة عند الكبر. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على خطوات العناية اليومية بالبشرة التي تناسب عمرك واكتشفي أهم المستحضرات التي تحتاجينها لتعتني بها كما يجب فتبقي متألّقة ببشرة شابة لا تتعب أبداً.

ias

إبدأي دائماً بتنظيف بشرتك صبحاً ومساءً لاسيما بعد إزالة الماكياج، ففي هذا العمر تعمل خلايا بشرتك بشكل أسرع فتتفاعل مع التلوّث لتتأثر به بشكل سريع لذلك تبرز الرّؤوس السّوداء والبذور بشكل ملفت وهنا ننصحك باعتماد كريم المنظّف Benefiance Wrinkle Resist 24 Extra من Shiseido الذي يعمل بأسلوب مثالي على تنظيف أعماق البشرة والتّخلص من خلاياها الميتة التي تسدّ المسام وتسبب مشاكل حب الشباب والبقع، ولا يكتفي بذلك فحسب بل هو ناعم على البشرة فينظّفها ليتركها مرطّبة ما يمنحك مزيداً من الإشراق والتّألّق.

(خلطة طبيعية لشدّ ترهلات الرّقبة بدلاً من كريماتك الثمينة)

انتقلي إلى تطبيق المرطّب بشكل يومي، قبل اعتماد الماكياج أو قبل الخروج من المنزل ومهما كانت نوع بشرتك، فهو يمنع جفاف البشرة وبالتالي التجاعيد المبكرة ويحافظ على رونق نعومتها وإشراقها. إستفيدي أنت من Sephora Instant Moisture Cream الذي يتميز بتركيبة مرطّبة تحتوي حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على رطوبة البشرة لأطول فترة ممكنة فتترك لك بشرة سلسة تشعّ جمالاً ونضارة.

من كريم الترطيب إنتقلي الى كريم واقي الشّمس ولا تخرجي من دونه لاسيما وأن أشعة الشّمس فوق البنفسجية تؤثر سلباً على شباب بشرتك وبطريقة غير مباشرة ما يسبب لك التجاعيد وعلامات التّعب المبكرة، لذلك تنصحك ياسمينة باختيار واقي الشمس SPF 30 Mineral Sunscreen Fluid من Clinique الذي يتميز بتركيبته الخفيفة التي تتغلغل سريعاً في البشرة لتحميها، ما يجعلهما الإضافة المثلى لروتين الحياة اليومي.

لا تنسي أبداً كريم العناية بمحيط العينين، فسنّ العشرين هو سنّ العطاء والتّعب والسّهر والدّراسة وهنا لا بدّ من ظهور الهالات السّوداء المنتفخة تحت العين إضافة الى بعض الخطوط الرّفيعة التي تأتي فعل السّهر وقلّة النوم. وهنا، لا تهملي هذه المشكلة أبداً لأنها قد تتفاقم لتصبح كارثية مع تقدّم السّن، لذلك، لا بدّ من إعتماد The Professional C eye Brightener Serum من Obagi الذي يحتوي حمض الأسكوربيك المسؤول عن محاربة الهالات السّوداء وإضاءة البشرة، وهو يعمل أيضاً على إصلاح الخلايا التالفة والخطوط الرّفيعة من خلال ترطيبها .

إقرأي المزيد: حيل مجنونة لبشرة متجددة تعتمدها نجمات هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية