كريمات بعد الفراكشنال ليزر لنتائج مثالية

كريمات بعد الفراكشنال ليزر

سنطلعك اليوم على كريمات بعد الفراكشنال ليزر لتتمكني من تطبيقها على المنطقة التي عالجتها وتضمني حصولك على نتيجة فعالة وتتخلصي من الشوائب.

ias

يقدّم الفراكشنال فوائد كثيرة على البشرة إلا طريقة العناية بها بعد تطبيق التقنية من شأنها أن تساعدك للحصول على النتيجة المطلوبة. لذلك سنكشف لك عن هذه المجموعة من الكريمات الفعالة.

كريم NEOVA INTENSIVE TISSUE REPAIR CREME

هو من أكثر أنواع الكريمات فعاليّة والتي يمكنك الإعتماد عليها بعد تطبيق علاج الفراكشنال ليزر. يحتوي هذا الكريم على مجموعة من العناصر الطبيعية التي تدعم تجديد خلايا البشرة وتعمل على ترطيبها بعمق وتستعيدي نضارتها وإشراقتها وتدعمي النتائج المثالية التي ستقدمها لك تقنية الفراكشنال.

أفضل كريم بعد الفراكشنال

كريم INNO-DERMA SKIN REPAIR POST TREATMENT CREAM 

يمكنك الإعتماد على هذا الكريم لعلاج الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن علاج البشرة بالليزر، يساهم في إمداد البشرة بالأكسيجين والمواد الغذائية الضرورية التي تعمل على إصلاح البشرة وتجديد خلاياها. يقلل هذا الكريم من خطر الإصابة بعدوى والإحمرار بعد الخضوع لتقنية الفراكشنال.

نصائح للعناية بالبشرة بعد الفراكشنال

كريم QUENCH PT POST LASER TREATMENT BALM

من أكثر أنواع الكريمات التي يعتمد عليها خبراء التجميل بعد الخضوع لتقنية ليزر الفراكشنال. يساعد هذا الكريم على تهدئة البشرة والتخلص من التصبغات والإلتهابات التي يمكن أن تنتج بعد العلاج. تركيبته من المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وحمايتها بدون التسبب بأي عوارض جانبية.

إكتشفي أيضًا  أيّهما أفضل التقشير البارد أو الفراكشنال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية