كريمات نسائيّة يمكن لعريسك استعمالها في شهر العسل!

كريمات نسائيّة يمكن لعريسك استعمالها في شهر العسل!

مخطئة أنت إذا كنت تعتقدين أنّ مستحضرات تجميلك هي لك وحدك، أو بمعنى أدق محصورة بين النساء، لأن من الممكن أن يستعيرها الرجل منك بكل ثقة، فهو بحاجة إليها بشكل كبير، ويمكنها أن تشكّل علاجات له بشكل فعّال، كما تقوم بذلك معك تماماً. ياسمينة تخبرك بأبرز الكريمات التي يمكن لعريسك استعمالها في شهر العسل:

ias
  • كريم التقشير: بشرة الرجل تفرز زيوتاً بصورة قوية جداً، ما يجعله عرضة للبثور والرؤوس السوداء، التي تجد لنفسها علاجاً مع كريم التقشير، ومن هنا يمكن أن يكون هذا المستحضر لك وله في الوقت نفسه، فلا تتواني عن إعطائه إياه لاستعماله في تنظيف بشرته، خصوصاً إذا كانت رحلتكما في مكان حار. (أدوية على العروس أخذها معها في رحلة شهر العسل).
  • كريم الوقاية من أشعة الشمس: هو أيضاً له الحق في حماية بشرته من أشعة الشمس الحارقة، ومن الضروري أن يضع هذا المستحضر على وجهه قبل الخروج إلى أي مكان، فامنحيه إياه عندما يحتاجه.
  • كريم الترطيب: ستكون بشرته خلال شهر العسل عرضة للكثير من الجفاف، لذا انصحيه أن يستعمل كريم الترطيب الخاص بك قبل الخلود إلى النوم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الماركات العالمية تضع الرجل في حساباتها، وتبتكر له الكثير من المستحضرات المخصّصة لبشرته، وما عليك إلاّ تشجيعه على استعمالها، بشكل جدي نظراً للمنافع الحقيقية التي يمكن أن تقدّمها له.

إقرئي المزيد:أجمل الهدايا للشريك: كريم الحلاقة المميّز من Bleu de CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية