أفضل كريم ازالة اثار الجروح القديمة من الوجه وطريقة استعماله

كريم ازالة اثار الجروح القديمة من الوجه

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن أفضل كريم ازالة اثار الجروح القديمة من الوجه، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة التي تساعدك على التخلص من أي شوائب يمكن أن تفسد اطلالتك.

ias

إن كنت تعانين من آثار الحبوب والبثور فقد سبق وعرفناك على أسبابها وكيفية التخلص منها، لكن في حال كنت تعانين من جروح في الوجه فيمكنك الاعتماد على هذه المجموعة من الكريمات.

كريم Mebo Scar

من أفضل أتواع الكريمات التي تساعدك على التخلص من أي ِأثار للجروح في الوجه، من دون ترك أي أثر لها، مع الابقاء على الجروح رطبة ونظيفة، تركيبته تحتوي على زيت السمسم الفعال في مجال العناية بالبشرة، بالاضافة الى شمع العسل الذي يقضي على البكتيريا في البشرة ويخلصكمن الشوائب.

كريم Mebo Scar

لشراء كريم Mebo Scar

كريم Differin Gel

أفضل نوع كريم معالج للحبوب والحروق في البشرة، تساعدك على لتخلص من أثارها، تركيبته من المواد الطبيعية تساعد على علاج مشكلة حب الشباب في البشرة أيضاً، وتنظيف مكان الندبة.

كريم Differin Gel
مصدر الصورة موقع amazone

لشراء كريم Differin Gel

كريم Mederma PM Intensive Overnight Scar Cream

يمتلك هذا الكريم فعالية عالية في مجال علاج الجروح والتخلص من آثارها على البشرة التي يمكن أن تفسد إطلالتك. كما أنه فعال في التخلص من آثار حب الشباب والجروح والندبات إضافةً إلى الحروق. يساعد هذا الكريم على تنعيم وتحسين ملمس الجلد، ويحتوي على الزيوت الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة

كريم Mederma PM Intensive Overnight Scar Cream
مصدر الصورة موقع Freepik

لشراء كريم Mederma PM Intensive Overnight Scar Cream

واكتشفي أيضاً خلطات طبيعية للتخلص من ندوب البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية