كريم الأساس Vitalumiere أجدد إبتكارات CHANEL

للمرة الأولى، طوّر استوديو ابتكارات الماكياج لدى CHANEL مستحضر أساس بملمس البودرة واكسسواره فرشاة الكابوكي الصغيرة، مجتمعَين في علبة تحمل كل أسرار البشرة المتألّقة والمشرقة طبيعياً.

ias

وكمثل مسلّط الضوء الخاصّ بالمصور، تبيّن بودرة الأساس من فيتالوميير VITALUMIÈRE LOOSE POWDER FOUNDATION جاذبيّة ملحوظة، وتكشف عن خمسة أسرار لبشرة معززة تنعم بالإشراقة الطبيعية. إنها خطوة جماليّة جديدة تمنحك إحساساً فوريّاً بالرّاحة.

 

منذ اللمسة الأولى، يمنح ملمس البودرة الحرّة الذي يتماهى مع البشرة نتيجة ماكياج مطابقة لمفعول مستحضر الأساس السائل، من حيث المظهر الطبيعي غير الكثيف، والناعم كالبشرة الثانية. ويكمن في صميم صيغة بودرة الأساس من فيتالوميير VITALUMIÈRE LOOSE POWDER FOUNDATION مزيج من اثنين من المساحيق الخاصة التي يسمح لها شكلها بالإلتصاق بسطح البشرة برقّة ودقّة فائقتَين.

كما تمنح هذه البودرة المعزّزة بخلاصة زيت الكانولا الذي يتميّز بخضائصه المليّنة، البشرة إحساساً بالراحة والحماية يدوم طوال النهار.

 

              فيديو قصّة الألوان في تصاميم CHANEL

 

وبفضل فرشاة الكابوكي الصغيرة، تنسدل البودرة الناعمة بشكل مثالي على كل منحنيات الوجه. فحجم هذه الفرشاة، بالإضافة إلى تصميمها، وسهولة استخدامها ونعومتها المطلقة تجعل منها أكسسواراً قيّماً يقدّم تجربة ماكياج حسيّة وإستثنائية.

وأخيراً، تجمع بين الفرشاة والبودرة شراكة مثاليّة، فالفرشاة تأخذ الكميّة المطلوبة من البودرة وتنثرها بشكل متكامل على البشرة كهالة متّسقة. وقد جرى تكييفها خصيصاً لهذا المستحضر، لكي تضمن نتيجة ماكياج قابلة للتعديل مع تغطية مدهشة ومظهر غاية في الطبيعية.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية