اليك ابرز الخطوات لتحضير كريم بياض الثلج لتبييض الجسم

ابرز فوائد الليمون للابط

يعتبر كريم بياض الثلج من افضل الكريمات والوصفات التي ينصح بها للعناية بالبشرة ولتفتيح لونها بشكل خاص، نظراً لفوائده الجمالية الكثيرة على صعيد تفتيح لون البشرة وتبييض الجسم. وانطلاقاً من هنا ستعلمك ياسمينة كيفية تحضير كريم بياض الثلج والاستفادة من فوائده.

ias

يتألف كريم بياض الثلج من نصف كوب من ماء الورد، ملعقة كبيرة من النشا، 7 ملاعق من بودرة الأطفال، 6 ملاعق من الفازلين، 4 ملاعق من كريم الجليسوليد، 100 مل من الجليسرين السائل، كريم فيكس أو المنثول، اي الفازلين، 100 مل من الجلسرين السائل، 5 ملاعق زيت لوز الحلو، 4 ملاعق زيت خروع ونصف كوب ماء.

أما طريقة التحضير، فعليك ان تضعي ماء الورد والنشا وماء الشرب في كسرولة لتحركيه على نار خفيفة لبضعة دقائق، وفي هذا الوقت ضعي الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال في وعاء الخلط واتركيه جانباً, بعدها قومي بمزج الفازلين مع زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وكريم الفيكس واخلطي هذه المكوّنات كلّها، ومن ثمّ اضيفيها الى وعاء الخلط، واضيفي المزيج الذي قمتي بتحضيره اولا بعدما يكون قد بات بارداً.

وبعد هذه الخطوات السهلة التي يمكنك تطبيقها في المنزل، قومي بوضع خلطة بياض الثلج في الثلاجة، لتستعمليها من بعد الاستحمام وتقشير البشرة عبر وضع كمية منها على المنطقة من الجسم او البشرة التي ترغبين في تبييضها واتركيها لحوالي الربع ساعة، وبعدها ستلاحظين الفرق سريعاً والنتائج ستذهلك.

اقرأي المزيد: خطوات مهمة جداً لمنع شيخوخة العنق المبكرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية