تعرفي الى عالم كريم بيوديرما الذي يتلاءم مع كافة انواع البشرة

ادخلي الى عالم بيوديرما Bioderma الفخم في مجال العناية بالبشرة ليمنحك اطلالة نضرة ومشرقة وخالية من الشوائب والعيوب بفضل تركيبته وقدرته على حماية بشرتك من اشعة الشمس. اليك هنا بعض انواعه وخصائصه الجمالية:

ias

  1. كريم بيوديرما ومستحضراتها المميزة
  2. غسول بيوديرما لتنظيف الوجه
  3. واقي شمس بيوديرما لصيف رائع

1- كريم بيوديرما ومستحضراتها المميزة

كريم بيوديرما لكافة انواع البشرة

توفر كريمات ومستحضرات بيوديرما BIODERMA حلولاً علاجيّة شاملة لكل نوع من انواع البشرة، لتستردّ صحتها وعافيّتها وتعود اليها النضارة والتوازن الطبيعي من جديد، وهذا ما يحرص عليه معمل بيوديرما BIODERMA في مجال العناية بالبشرة لتتألقي دائماً في جميع الاوقات والمناسبات. وهنا بعض الكريمات والمنتجات التي تشتهر بها بيوديرما BIODERMA:

  • كريم Atoderm Cream Pump 200mL: يعدّ هذا الكريم من بيوديرما، من الكريمات التي تستخدم يوميّاً، فهو غني بمصادره وتركيبته التي تعمل على ترطيب البشرة وتجديد طبقة الجلد الواقية، سواء للبشرة الجافة او الحساسة، وذلك بفضل احتوائه على عناصر فعّالة تساعد على تجديد البشرة. كما يعمل هذا الكريم على تقوية طبقة الجلد، وتعزيز مقاومتها للعوامل التي تسبب هيجان البشرة. وهو يمنع بدوره الجفاف، ما يجعله مناسباً جدّاً لصاحبات البشرة الحساسة والجافة بشكل خاصّ.

كذلك يعمل هذا الكريم، على حفظ الماء في الطبقات العليا للبشرة ويمنعها من التبخّر، فتبقى البشرة رطبة لفترة طويلة من الوقت، وهو خال من العطور ليمنحك بفضل كل خصائصه اطلالة مشرقة ونضرة وصافية دائماً.

  • مجموعة Sensibio من بيوديرما: تأخذ بعين الاعتبار هذه المجموعة من بيوديرما صاحبات البشرة الحساسة، المعرضة للحك والاحمرار لعوامل كثيرة، فهي تأتي بمنتجات تحتوي على عناصر فعالة مع التركيبة المناسبة، وعندما يتعلق الأمر بالماء ذي ذيل محب للماء، فإن بيوديرما تعتبر رائدة في هذا المجال بفضل منتج Sensibio H2O, كما تتناسب هذه المجموعة بضمها لمنتجات تتلاءم مع كافة انواع البشرة سواء الحساسة او التفاعلية.
  • مجموعة Atoderm من بيوديرما: تقدّم هذه المجموعة من بيوديرما، منتجات مناسبة جداً لصاحبات البشرة الجافة، اذ ان اتوديرم يمكنه استعادة الطبقة السطحية والمحافظة عليها وذلك للبشرة التي تفتقر للرطوبة والدهون.
  • كريم اليدين White Objective Hand Cream 50mL من بيوديرما: اليك هذا الكريم اليدين الذي يعدّ مثالياً لتقليل التصبغات المحدودة مثل البقع البنية او تلك المعزولة عن اليدين، هذا ومن شأنه ان يمنع ظهور هذه التصبغات في المستقبل.

اقرأي المزيد: إطلاق Hydrabio Eau de Soin خلال حدث مميّز لبيوديرما في بيروت

2- غسول بيوديرما لتنظيف الوجه

كريم بيوديرما لكافة انواع البشرة

يعتبر غسول الوجه من اساسيات عالم العناية بالبشرة، على اعتبار ان تنظيف البشرة هو من اولويات الطرق للمحافظة على صفاء ونضارة واشراقة الاطلالة، ولمنع ظهور مشاكل في المستقبل، على اعتبار ان البشرة تتعرض خلال اليوم للكثير من الاوساخ والغبار ورواسب المكياج التي يجب ان تنظف والا تترك لليوم الثاني والنوم من دون غسلها.

وتقدم مجموعة بيوديرما واحداً من افضل انواع غسول الوجه الا وهو White Objective H2O 200mL الذي يعدّ غسولاً يوميّاً من شأنه ان ينظف البشرة ويعمل على تفتيح لونها، كما انه يستخدم في الوقت نفسه لازالة المكياج من دون ان يؤثر على الوجه كونه مناسباً للبشرة الحساسة.

هذا وأنّ محلول White Objective H2O المذيلي، يحتوي على مركب W.O ويعمل على تفتيح لون البشرة من دون الحاجة الى شطفها لاحقاً او غسلها، وهو معد خصيصاً ليتلاءم مع كافة انواع البشرة.

يساعد White Objective H2O على التنظيف العميق ويزيل المكياج عن الوجه والعينين، ليمنحك بفضل تركيبته على بشرة خالية من الشوائب والعيوب، هو الذي من شأنه ان يمنع الحساسية والحكة والاحمرار وتهيج البشرة اثناء تنظيمها بل ينعشها ويرطبها ويمنحها التغذية المطلوبة للبقاء على اشراقتها وتجديدها بشكل متواصل.

3- واقي شمس بيوديرما لصيف رائع

كريم بيوديرما لكافة انواع البشرة

تضرّ اشعة الشمس القوية بالبشرة وتتضاعف اثارها السلبية خلال فصل الصيف على اعتبار ان الطقس يكون في هذا الموسم حارّاً جداً ومشمساً في غالبيّة الاوقات، كما انه يصار الى تمضية الوقت في الاغلب على الشاطئ للاستمتاع بالطقس الجميل واكتساب بشرة سمراء جذابة ولافتة. من هنا ضرورة العناية بالبشرة اكثر في فصل الصيف، واستخدام كريمات تتوفر فيها عناصر الوقاية والحماية من اشعة الشمس الحارقة والضارة. وهذا ما اخذته بيوديرما بعين الاعتبار لتقدم لك افخم المستحضرات التي من شأنها ان تحمي بشرتك لاطول وقت ممكن.

  • كريم Photoderm Max Light SPF 100 Tinted Cream: يؤمن هذا الكريم من بيوديرما الحماية الفائقة للبشرة من اشعة الشمس، خصوصاً لصاحبات البشرة الحساسة، والفاتحة التي تعاني من النمش في حال تعرضها للشمس. اذ ان هذا الكريم يتمتع بمفعول فائق لا مثيل له في مقاومة اشعة الشمس فوق البنفسجية "أ" و"ب"، وهو آمن على البشرة ولا يسبب لها اي ضرر. بالاضافة الى ان فوائده لا تقتصر على حماية البشرة من اشعة الشمس، انما يقاوم ايضاً شيخوخة الجلد المبكرة وتلف الخلايا بفضل تركيبته الفخمة.

ويتميّز هذا الكريم من بيوديرما لناحية دوره في تقليل عيوب البشرة ليوحد لونها والعمل على تفتيحها، كما انه شفاف عند وضعه على البشرة وسهل الاستخدام، من دون ان يترك طبقة دهنية او اثاراً على البشرة، وهو مقاوم للمياه ليبقى لوقت طويل بمفاعيله وفوائده الجمالية حتى لو اردت ان تستبحي في الشاطئ. وهو خال من العطورات.

  • كريم Photoderm After Sun 200mL: اليك ايضاً واقي الشمس هذا من بيوديرما المفيد في مجال العناية بالبشرة، فهو يستخدم كمنعم، ومرطب ليطيل مدة الاسمرار من دون ان يضرّ بالبشرة حتى الحساسّة منها.

ويعمل هذا الكريم على تحسين قوّة تحمل البشرة لاشعة الشمس وهو يحتوي على مركب Cellular BIOprotection الذي يتميز بمفعول فريد من نوعه في مقاومة تلف الخلايا، والمنع من تقشر الجلد. وهو يتميّز ايضاً بقوام خفيف سهل الاستخدام على البشرة ويمنح شعوراً بالإنتعاش.

  • كريم Photoderm Compact Dark Spf 50: يعمل هذا الكريم على تأمين الحدّ الاقصى للحماية من اشعة الشمس الحارقة والضارّة، كما أنّه يعمل كواقي للحد من عوامل الشيخوخة الناتجة عن التعرض للشمس.

اقرأي المزيد: اليك افضل انواع بيوديرما واقي شمس لحماية قصوى لبشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية