كلاتش CHANEL No.5 يسيطر على إطلالات الفاشينيستا!

ننتظر أسابيع الموضة العالميّة لاكتشاف مجموعات دور الأزياء العالميّة كما لنتعرّف على أبرز الصيحات من خلال إطلالات الفاشينيستا خلال عروض الأزياء هذه، فمّما يعرض بالـ Street Style، نكتشف في كلّ موسم القطع الأبرز والتي ستيطر على عالم الموضة.

ias

 

من أسبوع الأزياء الراقية في باريس، لفتنا اعتماد السيدات الفاشينيستا أمثالآنا ديلو روسو، موضة كلاتش CHANEL No.5 الذي يأتي على شكل زجاجة عطر No.5، هذا الكلاتش الذي من الواضح أنّه سيكون القطعة الأبرز في صيف 2014 والأكسسوار المرافق لإطلالات النجمات وعاشقات الموضة هذا الصيف.

 

لذلك، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بهذا الكلاتش وباكتشاف أبرز النصائح لتنسيقه بطريقة مميّزة!

 

1- لإطلالة رسمية: ارتدي هذا الكلاتش مع التنانير أو الفساتين المتوسّطة الطول واختاريها إما بالقصّة المستقيمة أو الواسعة أي Flared وفي حال اخترتِ التنورة، ارتدي معها الكنزة الناعمة أو القميص الناعم وزيّني هذه القطع بقلادة أو قبّة عنق مميّزة واختاري الأحذية المروّسة بالكعب العالي Stiletto، أما إذا اخترتِ ارتداء الفستان، فنسّقي معه بلايز طويلة أو حافظي على الإطلالة الرسمية وارتديه لوحده مع حذاء رسميّ باللون الأسود أو الفضي أو الذهبي أو الأسود وبكعبٍ ميتاليكيّ.

 

2- لإطلالة حيويّة: ارتدي هذا الكلاتش مع التنانير بالقصّة الواسعة Flared واختاري لها القمصان الملوّنة أو الـ T Shirts المطبّعة بالكتابات خاصّة تلك التي تحمل أسماء دور الأزياء أو ارتديه مع جينز البوي فرند والقمصان القصيرة Cropped Tops والأحذية المسطّحة الـ Slippers أو Skate Shoes.

 

إكتشفي هنا مجموعة CHANEL للأزياء الراقية لصيف 2014!

 

3- لإطلالة ملفتة: ارتديه مع الليغينغ أو السروال الجلديّ وقميص ناعم من الشيفون أو الدانتيل وأحذية الـ Skate Shoes أو الباليرينا وزيّني هذه الإطلالة برباط شعر مميّز بأسلوب الـ Headband أو الـ Turban.

 

4- لإطلالة رياضيّة: من الرائج هذا الموسم، اعتماد موضة الملابس الرياضيّة لا سيّما قمصان الجيرسي والأحذية الرياضيّة، فنسّقيها مع بعضها وارتدي جينز مع القمصان الرياضيّة والأحذية الرياضيّة العاليّة أو نسّقي القمصان الرياضيّة مع التنانير واعتمدي ستايل الـ Lady Like وزيّني هذه الإطلالة بكلاتش CHANEL No.5 على طريقة الفاشينيستا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية