من أسبوع الموضة الباريسيّ: إليكِ مجموعة Chanel لصيف 2014!

لأنّه سيّد الموضة بامتياز، ما يحقّ له لا يحقّ لغيره! إنّه المصمّم كارل لاغرفلد الذي قدّم لنا، مرّة أخرى عرض أزياء مذهل ورائع ضمن أسبوع الموضة في باريس.

ias

 

فكما عوّدناكارل لاغرفلد لا يمكن لعرض Chanel أن يأتي بديكور عاديّ، ففي كلّ مرّة، يقدّم تصاميم Chanel في إطارٍ معيّن وبعدما أن جاء العرض الأخير في ديكور يجسّد صالة عرض، ها هو يختار لمجموعة الأزياء الراقية الخاصّة بموسم صيف 2014، ديكوراً هادئاً يشبه المسرح حيث ضمّت منصّة العرض فرقة موسيقيّة وتميّز هذا الديكور باللون الأبيض الذي سيطر على العرض.

 

بالصور، إليكِ مجموعة Chanel Metiers D’art 2013-2014!

 

ولأنّه مُطلق الصيحات واللاعب الأساسيّ في عالم الموضة، قرّر كارل أن يغيّر مفهوم الهوت كوتور أو الخياطة الراقية، فقدّم مجموعة شانيل للأزياء الراقية مع الأحذية الرياضيّة، مشرّعاً بذلك ارتداء الأحذية الرياضيّة مع الفساتين الرسمية والأزياء الأنيقة ومؤكّداً أنّ هذه الموضة هي الأبرز لموسم صيف 2014!

 

افتتحت عارضة الأزياء كارا ديليفين، عرض أزياءChanel لصيف 2014 واختتمته أيضاً حيث قدّمها لاغرفلد، في نهاية العرض، عروس دار شانيل لهذا الموسم ولكن وفي العودة إلى بداية العرض، أطلّت كارا بتنورة بقصّة الـ A Line مع قميص قصيرة بموضة الـ Cropped Top، لنلحظ في الإطلالات المتتالية، لوكات مشابهة، سيطرت عليها موضة التنانير والقمصان القصيرة والأخذية الرياضيّة والملفت أنّ القمصان أو السترات القصيرة التي نسّقت مع التنانير أتت بقبّة عنق منفوخة أو بأكتاف منفوخة.

 

بالصور، إليكِ مجموعة Chanel للأزياء الجاهزة لصيف 2014!

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد اقتصرت الإطلالات الأولى على اللون الأبيض، لتأتي ألوان الباستيل وتزيّن الإطلالات التالية من اللون الزهري الفاتح إلى البنفسجي الفاتح والبرتقالي الفاتح.

 

إلى جانب ذلك، قدّم كارل البذلة الرسميّة ولكن بأسلوب شانيل، فأتت البذلة مؤلّفة من السروال التويديّ والسترة التويديّة المزيّنة بالأزرار، لنرى بعدها موضة الأقمشة الشفافة الناعمة وننتقل بذلك إلى مجموعة الأزياء الراقية التي تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة والطويلة وذات الطول غير المستقيم، هذه الفساتين التي جاءت بأقمشة مختلفة منها الريش أو الأقمشة الشفافة أو حتى الصوف أو التويد.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية