كلمة وردت في خطاب موافقة الملكة على زفاف ميغان وهاري كشفت تفرقتها بين العروس وكيت

كلمة وردت في خطاب موافقة الملكة على زفاف ميغان وهاري كشفت تفرقتها بين العروس وكيت

أيام قليلة تفصلنا عن الزفاف الملكي المنتظر الذي يجمع الأمير هاري وميغان ماركل تحت مؤسسة الزواج! وقبل أن يحين الموعد، أصدرت الملكة إليزابيث خطاب موافقتها على الزفاف كما تجري العادات في المملكة المتحدة.

ias

تضمّنت الرسالة الرسمية الموقّعة من الملكة والتي تحمل ختمها الخاص، مباركتها لزواج حفيدها من الممثلة الأميركية وموافقتها على التحضيرات الجارية للزفاف.

أما الجزء الملفت في رسالتها فكان اسم ميغان ماركل الذي لم يرفق بأي تعريف أو صفة بل ورد رسمياً ثلاثياً على شكل "رايتشل ميغان ماركل". هذا التفصيل أعاد الذاكرة الى خطاب موافقة الملكة على زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، حيث أُرفق اسم الأخيرة بكلمة "المحبوبة" خلافاً لما حصل يوم السبت المنصرم.

رسالة موافقة الملكة على زواج ميغان وهاري

في النتيجة، اشتلعت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الاختلاف واعتبر الجمهور أن الملكة تفضّل زوجة ويليام على العروس المستقبلية وهذا ما بدا واضحاً في خطابها.

لكن، وفقاً للناطقين باسم قصر بيكينغهام فإن السبب الرئيسي وراء هذا الاختلاف هو قانونيّ بامتياز. إذ أن كلمة "محبوب أو محبوبة" تُوجّه للمواطنين البريطانيين فقط. وبما أن ميغان هي أميركية الجنسية لم يُرفق اسمها بهذه الصفة. وقد شددت المصادر الملكية على أن الملكة إليزابيث لا تفرّق بين السيّدتين ولا تكنّ سوى الاحترام والتقدير لميغان، كما أنها تثق بأن انضمامها الى العائلة المالكة سيعود بالايجابية والعمل الاجتماعيّ الصالح، والدليل على ذلك أنها لم تمانع مشاركة الممثلة بالمناسبات الرسمية قبل إعلان خطوبتها رسمياً من هاري.

اقرئي المزيد: ميغان ماركل قد ترتدي طرحة زفاف ليدي ديانا…فهل ستظهر أجمل منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية