كلوي كارداشيان تفضح أسرار مكياج شقيقتيها!

أسرار مكياج الأخوات كارداشيان إلى العلن

أسرار مكياج الأخوات كارداشيان إلى العلن

"لم يكن المكياج منسيّاً في حياتنا منذ الصغر، فالشغف بالألوان رافقنا منذ نعومة أظافرنا، ولهذا السبب إصدار مجموعة مكياج تحمل اسمنا، كان بمثابة تحقيق الحلم الذي طالما انتظرناه" بهذه الكلمات وصفتكلوي كارداشيان حب عائلتها للمكياج خلال لقاءٌ أجرته معها إحدى المجلات الأجنبيّة معها، والتي أفصحت فيه عن الكثير من الأسرار! 

ias

 

فالشقيقة الصغرى في عائلة كارداشيان أخبرت أنّها بدأت تضع المكياج منذ أن كانت في الصف السادس، وطالما رددت والدتها على مسامعها بضرورة تخفيف لون ظلال العيون الأزرق القوي، الذي كان يسمح لها فقط استعماله، وأنّ للماسكارا والرموش الكثيفة الحظوة عند الشقيقات الثلاث، حيث كيم، كلوي، وكورتني لم يستغنين في حياتهنً عن الماسكارا، ويفضّلن وضعها بأنفسهنّ، ويعتبرن أنهنّ خبيرات فيها.

 

وبين الأخوات الثلاث كيم هي الأكثر خبرة، حيث تقول كلوي:" لم أجد فتاةً في حياتي قادرة على وضع المكياج كما كيم، فهي تستطيع البقاء متألقّة بمكياجها أكثر من اثني عشرة ساعة، من دون الحاجة إلى تعديله، فعندما يتعلّق الأمر بالمكياح، تتحوّل إلى إمرأة دقيقة وصعبة الإرضاء". وفي سؤال عن أسس العناية بالبشرة ـجتبت كلوي:" أشعر أنّ وضع الفازلين قبل الخلود إلى النوم، يخفف التجاعيد، ولا ادري ما إذأكان الأمر صحيحاً أم لا، إلا أنّه يجدي نفعاً معي". 

 

وفي نهاية اللقاء تشير كلوي إلى أنّإصدار مجموعة  Khroma لم يكن أمراً سهلاً، بل هو نتيجة تحضيرات وخطط استمرّت لسنوات، ولأنهنّ حريصات على الظهور بأجمل حلّة، أردن أن يعكس خط الماكياج ذوقهنّ  المشترك، وهي تظّن أن المجموعة كانت على قدر التوقعات والجهود، لأنّها حظيت على إعجاب كل من استخدمها، ويستطعن لمس نجاحها يوماً بعد يوم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية