كل ما عليك معرفته عن التجاعيد والفيلر؟

كل ما عليك معرفته عن التجاعيد والفيلر؟

من الطبيعي أن يتسبب التقدم في العمر ونمط الحياة السريع بظهور مؤشرات غير مرغوب بها على إطلالتك، كالتجاعيد وعلامات التعب المبكرة. وما لا شكّ فيه أن هذه العوارض تفقد بشرتك إشراقها ونضارتها وتؤثر سلباً على ثقتك بنفسك، ما يدفعك للبحث عن الحلّ المثالي الذي يعيد لبشرتك كل ما فقدته. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أسباب ظهور التجاعيد وتكتشفي أهمية اعتماد الفيلر كعلاج فعال، لتحافظي على إطلالة شابة ونضرة!

ias

تتكون التجاعيد من الطيات والثنيات التي تظهر على سطح البشرة مع التقدم في العمر، وهي تبرز أحياناً عن عمر مبكر نتيجة عوامل عدة تؤدي إلى نقص الكولاجين في البشرة، منها الإستلشاء وقلة العناية بالبشرة من خلال عدم ترطيبها أو حمايتها من أشعة الشّمس أو عدم تنظيفها وإزالة الماكياج عنها بشكل صحيح.

جيسيكا ألبا تتخلص من انتفاخ عينيها بالملعقة

وهناك أسباب أخرى تؤدي الى ظهور التجاعيد بطريقة غير مباشرة، وتتعلق بالوجبات الغذائية غير المتوازنة وقلة النوم والتدخين وعوامل كثيرة لا تحصى ولا تعد. لذلك وبعد تعداد كل تلك الأسباب التي يصعب التهرب منها، لا بدّ إذاً من علاج فوري يخلّصك تماماً من التجاعيد ويمنحك نتائج طبيعية طويلة الأمد.
وبما أن الفيلر يعدّ من أهم العلاجات السحرية التي تعيد الإشراق إلى بشرة المرأة، فلا بدّ من معرفة المزيد عنه، لاسيما وأنه يعمل عكس البوتوكس الذي يحقن في عضلات الوجه ويبطل عملها مع الوقت.

تتكون تركيبة الفيلر من حمض الهيالورونيك الموجود طبيعياً في الجلد والمصمّم للحفاظ على كمية المياه فيه، لذلك يعمل على دعم خلايا الكولاجين المتبقية ليحل محل تلك التي فقدت، فيتخلص من التجاعيد البارزة بشكل طبيعي.

ولا يكتفي الفيلر بإخفاء تجاعيد الوجه فحسب، بل يحافظ على رطوبة البشرة لتصبح مرنة وناعمة فتستعيد لونها المشرق والنضر.
يُذكر أن مفعول الفيلر طويل الأمد يمتد لغاية 18 شهراً على الأقل، لكن في المقابل وقبل الخضوع لهذا العلاج، لا بدّ من إستشارة الطّبيب في حال كنت تتناولين حبوباً مسيلة للدماء كالأسبرين مثلاً، أو في حال كنت تعانين من حساسية معينة.

إقرأي المزيد: خطوة واحدة تقضين فيها على التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية