كل ما عليك معرفته عن طرق وأساليب إزالة الشعر

كل ما عليك معرفته عن طرق وأساليب إزالة الشعر

تتنوع أساليب إزالة الشعر عند النساء، وتختلف فعاليّتها وطرقها والنتيجة التي تقدّمها، فتختار كل إمرأة الطريقة التي تجدها مناسبة، والكفيلة أن تحقق لها الهدف الأنثوي المثالي، والذي يتمثّل في إزالة الشعر، والتمتع ببشرة ناعمة ومشرقة. اليوم نستعرض سوياً أبرز أساليب التخلّص من الشعر، لتختاري منها ما يقنعك بقدراته ومزاياه.

ias
  • الحلاقة الرطبة: هي عبارة عن شفرات رقيقة تنزلق على الجلد المبلل والرطب، فتزيل الشعر على مستوى سطح الجلد، وتحصلين معها على نتيجة سريعة جداً لا تشعرك بأي ألم، غير أنّ سرعة نمو الشعر في وقت لاحق هو ما يجب الانتباه إليه. وهنا ننصحك باللجوء إلى شفرات Gilette Venus لنتيجة ستنال إعجابك.
  • الحلاقة الجافة: والتي تستعمل فيها الشفرات الكهربائية. تشهد هذه الطريقة إتصالاً سريعاً بالجلد، وهي مثالية لإزالة الشعر عن منطقة البيكيني، نظراً للشاشة الواقية. يمكن أن تكون خيارك المثالي خلال السفر.
  • الشمع: طريقة معتمدة من قبل عدد كبير من النساء، غير أنّها ليست صحيّة كثيراً، خصوصاً أنّها تسبب الألم، وقد تحدث ترهلاً في الجلد على المدى الطويل. ولكنها ديمومة نتيجتها، وعدم نمو الشعر إلا بعد فترة من استعمالها يجعلها أكثر جماهيرية. 
  • الآلات الكهربائيّة: مزيل الشعر الكهربائي هو أكثر الخيارات العصرية في إزالة الشعر، الذي استطاع أن يبرهن تميزه وقدراته المذهلة في هذا المجال، خصوصاً لأنّ استعمالها ناعماً على البشرة، غير مؤذٍ أو مؤلم، وصاحب نتيجة طويلة الأمد.

إقرئي المزيد: خطة براون الجمالية ستضمن لك إطلالة ساحرة لعطلة العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية