خطة براون الجمالية ستضمن لك إطلالة ساحرة لعطلة العيد

خطة براون الجمالية ستضمن لك إطلالة ساحرة لعطلة العيد

ها هي عطلة العيد تقترب ليبدأ معها موسم الحفلات والإجتماعات التي تضمّ العائلة والأصدقاء. ولا شكّ بأنك بدأت معنوياً تجهّزين نفسك لاستقبال هذه الفترة المميزة من العام بإطلالة مثالية ومتجددة لا يُقاوم سحرها. من هنا، لا بدّ أن تتحكمي بجمالك الخارجي مع براون وتكوني دائماً جاهزة، حتى للإحتفالات الفجائية، وذلك من خلال اتباع الخطة الجمالية التي نظّمتها لك براون لتضمن لك إطلالة ترضيك!

ias

تتألّف هذه الخطة من خطوات جمالية مدروسة تمتد لأسبوعين وتبدأ بـ:

قبل أسبوعين: تقشير بشرة الجسم

حافظي على تألق بشرتك ونعومتها من خلال فرشاة تقشير الجسم التي ترافق براون سيلك أبيل 9 سكين سبا، فهي تضمن لك بشرة خالية من الشعر، متجددة ناعمة ونضرة طوال الوقت، وهي أكثر فعالية 4 مرات من العلاج اليدوي وحده. كرري اعتمادها مرة كل أسبوع وابقي على بشرة مثالية.

(لن تتوقعي ما تفعله رقاقات البطاطس المقليّة ببشرتك!)

خطة براون الجمالية ستضمن لك إطلالة ساحرة لعطلة العيد

قبل أسبوع: إزالة الشعر

مع براون سيلك أبيل 9، يمكنك دوماً ان تثقي بنعومة حريرية لساقيك من دون الحاجة للذهاب الى صالونات التجميل. على عكس الشمع، فهي تضمن لك إزالة الشعيرات القصيرة جداً إن كان على ساقين مبللتين أو جافتين.احرصي على استخدام القطعة المناسبة للمنطقة التي تتعاملين معها، وجربي إزالة الشعر ليلاً لتمنحي بشرتك وقتاً للتعافي. كرري الخطوات ذاتها كل اسبوعين أو 4 أسابيع.

قبل 4 أيام :لا تنسي وجهك!

براون فيس سبا هي أول آلة برأسين في العالم لإزالة الشعر، فالأول يتخلص من الشعيرات القصيرة جداً والثاني هو عبارة عن فرشاة تنظيف تبقي بشرتك ناعمة لفترة تصل الى 4 أسابيع على الأقل. هي أسرع 200 مرة من ملقط الشّعر وأكثر دقة. كرري العملية مرة كل اسبوعين أو 4 أسابيع.

قبل يوم واحد: العناية بالوجه

نظفي بشرتك وقشريها لتحصلي على وجه خال من العيوب مع آلة براون فيس سبا، فهي أكثر فعالية بـ 6 مرات من التنظيف والتقشير اليدوي. ترافق الآلة فرشاة للتقشير مع فرشاة للتنظيف العادي وأخرى للبشرة الحساسة.

لبشرة مثالية، ابدئي بفرشاة التقشير التي تزيل خلايا الجلد الميتة فتكشف عن بشرة نضرة ومشرقة. استخدميها بحركات دائرية على الوجه بدءاً من الجبين ونزولاً إلى الذقن واحصلي على نتيجة فورية مدهشة. كرري هذه الطّريقة مرة كل أسبوع.

خلال موسم الحفلات، استخدمي فرشاة التنظيف مرة يومياً لإزالة المكياج وتنظيف وجهك، مما يساعدك في الحفاظ على إطلالة مشرقة باستمرار حتى بعد السهر المتأخر! اختاري الفرشاة العادية أو فرشاة البشرة الحساسة وذلك بحسب نوع بشرتك وطبّقي التالي:

  • رطّبي بشرتك ورأس الفرشاة بالمياه الفاترة.

  • طبّقي منتج التّنظيف على البشرة أو على الفرشاة.

  • اعتمدي الحركات الدائرية على الوجه والعنق وأعلى الصدر.

بهذه الخطوات ستتخلّصين نهائياً من الماكياج وستنظّفين أعماق مسام وجهك بأسلوب مثالي. كرري هذه الطريقة يومياً.

في نفس اليوم: التسريحة

تقدم براون مجموعة واسعة من أدوات تسريح الشعر، فتضمن لك تسريحات رائعة وشعر صحي ومفعم بالحيوبة:

لشعر رائع الجمال، مهما كانت التسريحة التي تختارينها، ابدأي بتجفيف شعرك باستخدام مجفف الشعر براون ساتين هير بروفيشنال سنسودراير، فأنظمة الاستشعار المدمجة في المجفف تعدّل درجات الحرارة لتحصلي على أساس ناعم وصحي لتسريحتك.

لتجعيد الشعر بحلقات لامعة وانسيابية، جربي براون ساتين هير 5 ملتي ستايلر، فهي سهلة الاستخدام للغاية.

للشعر الانسيابي، يمكنك استخدام براون ساتين هير 7 إير ستايلر بحركة متجهة للأسفل لتسريحة الشعر المالس، ومن ثم استخدام براون ساتين هير 7 سنسوكير ستايلر لإضافة لمسات نهائية مدهشة. وبفضل أنظمة الاستشعار المدمجة في هذا الجهاز الذكي، يتم تعديل درجة الحرارة باستمرار لضمان الحصول على تسريحة صحية تدوم طويلاً.

إذاً، إن مجموعة براون من أدوات الجمال تضع بين يديك القوة والقدرة على التحكم بنظام جمالك. ولم تحتفظين بالسر لنفسك؟ شاركي أسرار براون للجمال مع من تحبين في موسم الأعياد، وساعديهم لتولي زمام الأمور فيما يتعلق بالإطلالة المثالية.

إقرأي المزيد: عبري في هذا العيد عن محبتك لأقرب الأشخاص مع Braun

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية