كم يستغرق التحويل من بنك لبنك في السعودية؟

إن كنت تتساءلين بشأن كم يستغرق التحويل من بنك لبنك في السعودية، ياسمينة إختارت أن تكشفها لك وتعرّفك على خطوات التحويل بسهولة.وهنا نشير الى كيفية فتح حساب بنك الاستثمار اونلاين واهم الشروط

ias

تعتبر الحوالة البنكية هي عملية ارسال الاموال من بنك لآخر داخل المملكة أو منها الى الخارج والعكس، وحتى وان كان المستلم لا يملك حسابا في نفس المصرف المحول منه. لذلك سنعرّفك على الوقت الذي تحتاجه.

ما هو الوقت الذي تحتاجه؟

هناك العديد من الحالات في التحويلات المصرفية، فالحوالة التي يتم تحويلها من خلال نظام سريع فهي تصل في نفس الوقت غالبًا. أما الحوالات العادية التي تتم من مصرف لآخر فتصل في اليوم التالي.

Mobile Phone, Cell Phone, Electronics

وفي سياق متصل، الحوالة المستقبلية والتي تتم بعد الساعة الثالثة والنصف عصرًا فإنها تصل في اليوم التالي صباحًا، أما الحوالة التي تتم قبل الساعة الثالثة والنصف عصرًا فهي تصل في نفس اليوم، وذلك أيام العمل من الاحد الى الخميس.

طريقة التحويل من بنك لبنك

أما لتتمكني من التحويل من بنك لبنك، فيجب عليك إتّباع الخطوات التالية:

  • من خلال ماكينات الصرّاف الآلي: إبدأي بإدخال البطاقة في الصرّاف الآلي وأدخلي الرقم السرّي وبعدها إختاري إجراء عملية تحويل، واختاري المبلغ لذي تريدين تحويله ثم أدخلي رقم الحساب الذي تريدين تحويل المبلغ إليه وثبّتي خيارك واسحبي البطاقة بعدها.
  • من خلال الحساب أونلاين: أدخلي إلى التطبيق الخاص بالبنك، وسجّلي الدخول إلى حسابك الشخصي، واختاري تحويل الأموال، حددي المبلغ ثم اكتبي رقم الحساب لذي تريدين تحويل المبلغ إليه ثم ثبّتي الخيار.

واكتشفي أيضًا أفضل بنك للتمويل العقاري في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية