كوب يومي من هذا العصير يحمي بشرتك من التجاعيد

كوب يومي من هذا العصير  يحمي بشرتك من التجاعيد

صحيح أن عمليات التجميل والكريمات الكيميائية أصبحت حلّاً فعالاً وسريعاً للتخلّص من التجاعيد إلاّ أن نتائجها غير مضمونة على الإطلاق. لذلك لا بدّ أن تأخذي كل الإحتياطات وأنت في سنّ الشباب وتتعرّفي مع ياسمينة العصير الصحي واللذيذ الذي ولو اعتدت على تناوله يومياً ستتمكّنين من محاربة علامات التجاعيد المبكرة وستحافظين على إطلالة شابة ومتجدّدة. إكتشفيه إذاً واجعليه السر الخفي لإطلالتك الساحرة.
حسنات فصل الشّتاء الجمالية… استفيدي منها

ias

إنه عصير الرمان المغذّي واللذيذ الذي يحتوي على كميات لا تحصى ولا تُعدّ من المياه والفيتامينات والمعادن المغذية للبشرة كـ "فيتامين سي، وي، وك" ناهيك عن احتواء بذوره الألياف النباتية والتركيبات الهرمونية وأحماض الألفا هيدروكسين ومعدن الحديد، التي تعمل بشكل سحري على تجدد خلايا الجلد ما يؤثّر إيجاباً على بشرة الوجه فيمنع ترهّلها وظهور تجاعيدها.

إضافة الى ذلك، فإن بذور الرمان تعالج البثور والبقع الداكنة في الوجه وتحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة. ولا تكتفي بذلك فحسب، بل تقوّي الطبقة الخارجية من الجلد وتحسّن من ملمسه فتنعّمه وترطّبه وتعمل على تنظيم إفرازات غدده لاسيما عند البشرة الدهنية .

طريقة تناول المشروب
إشربي يومياً كوباً من عصير الرمان عند الصباح الباكر واجعليه علاجاً ترتكزين عليه لمحاربة علامات الشيخوخة، وتألّقي بإطلالة شابة وبشرة نضرة لا شائبة فيها.

يُذكر أن عصير الرمان يعمل أيضاً على محاربة كل الخلايا السرطانية وتقوية مناعة الدم، فاستفيدي من هذه العادة وانطلقي لخوض مغامرات حياتك بسلام!

إقرأي المزيد: مشروب معروف جداً تستعين به اليابانيات لتنقية البشرة…استفيدي منه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية