حسنات فصل الشّتاء الجمالية... استفيدي منها

حسنات فصل الشتاء الجمالية

يؤثّر تعاقب الفصول على إطلالة المرأة الجمالية بشكل مباشر وغير مباشر، فتتأثر بشرتها وشعرها وحتى صحّتها. وصحيح أن فصل الشتاء يحمل في طيّاته الهواء الجاف الذي يفقد البشرة والشعر رطوبتهما، لكن في الوقت نفسه ولو علمت كيفية التعامل مع هذه المشاكل بأسلوب صحيح ستنعمين خلاله بإطلالة جميلة تخلو نهائياً من الشوائب، فحسناته الجمالية لا تشكو من شيء. لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واستفيدي منها!

ias

-فصل الشتاء يحافظ على تسريحة شعرك: حتى ولو يحمل طقس الشتاء في طيّاته الأمطار، إلاّ أن جوّه الجاف يساهم في المحافظة على تسريحة شعرك مهما اختلف شكلها. فللّواتي ينحرمن في فصل الصيف من تطبيق تسريحة الشعر المالس الذي يتحوّل في دقائق قليلة الى مجعّد ومنفوش، أنت مدعوّة إذاً للإستمتاع هذا الشتاء بهذه التسريحة الناعمة التي تبرز جمال الوجه. يُذكر أن عليك في المقابل اعتماد حمامات الزيوت باستمرار للمحافظة على فروة صحية ورطبة لاسيما في هذا الفصل بالذات.

5 حيل سهلة لتطويل الشّعر بسرعة

-فصل الشتاء يخفف من إفرازات البشرة الدهنية: في فصل الشتاء، يمكنك التألّق بإطلالة لا شائبة فيها، لاسيما لو كنت من صاحبات البشرة الدهنية التي تفرز كميات هائلة من الزيوت في فصل الصيف ما يفسد ماكياجك ويجعل بشرتك دائمة اللماعية. إستفيدي إذاً هذا الموسم وابقي على إطلالة مثالية، شرط أن ترطّبي بشرة وجهك بكريم مناسب لها من دون توقّف.

-فصل الشّتاء يخفف من ظهور حب الشباب: إن حبّ الشباب يتفاعل بشكل كارثي مع حرارة الصيف المرتفعة والتلوّث، ما يزيد من نسبة إفرازات البشرة الدهنية ومن ظهور الرؤوس السوداء والحبوب الملتهبة. إستفيدي إذاً في الشتاء من نضارة بشرتك على الاّ تتوقّفي عن العناية بها إن كان من ناحية تنظيفها أو ترطيبها أو حمايتها من الشمس.

إقرأي المزيد: لن تصدقي كيف أخفت جذور شعرها الأبيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية