نجمات خضعن لتقنية كونتور الوجه بالفيلر: فهل نجحن؟

خضعت العديد من النجمات لكونتور الوجه بالفيلر من أجل تحديد ملامح الوجه وجعلها أكثر سحرًا وجاذبية، لكن بعضهن بالغن في العمليات فتغيّرت ملامحهن بشكلٍ كبير. وبالمناسبة شاهدي صور عمليات تجميل فاشلة كانت ضحيتها نجمات.

ias

مخطئة إذا كنت تظنين أنّ عمليات وتقنيات التجميل هي مرادف للمرأة الاصطناعيّة، فالمرأة التي تحسن الاختيار وتعرف تماماً كيف تستفيد منها لتعزيز جمالها بصورة طبيعية، تنجح بتحقيق الإطلالة المثاليّة. هذا تماماً ما تفعله بعض النجمات عندما يخترن تقنية الفيلر لتحديد الوجه، وسنعرّفك على الفرق قبل وبعد.

سيرين عبد النور

إعتمدت النجمة سيرين عبد النور على تقنية الفيلر لتحديد وجهها، فبدت ملامحها أكثر بروزًا، خصوصًا في منطقة الذقن والفك والخدّين. ويمكن ملاحظة وجهها المشدود والتغير الكبير في شكله الذي أصبح أكثر جاذبية.

أصالة

من أكثر النجمات اللواتي بدّلت هذه التقنية من ملامحهن. فقد ظهرت أصالة بوجهٍ نحيف، لكنها خضعت في البداية لعملية تذويب الدهون والتخلص من الذقن المزدوج، ثم تعبئة الأطراف بواسطة الفيلر، ما جعل ملامح وجهها أكثر تحديدًا وجاذبية.

أمل العوضي

خضعت إطلالة أمل العوضي لتبدّلات كثيرة بعد حقن وجهها بالفيلر، إذ يمكن أن نلاحظ وجهها الممتلئ والدائري، الذي أصبح أنحف وأكثر تحديدًا، خصوصًا مع عمليات التجميل الأخرى التي خضعت لها والتي بدّلت كثيرًا في مظهرها.

إطلعي أيضًا على صور نجمات هوليود في عمليات تجميل فاشلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية