كوني أميرة الماكياج في المناسبات الكبيرة

كوني أميرة الماكياج في المناسبات  الكبيرة

كوني أميرة الماكياج في المناسبات الكبيرة

الماكياج المتقن والقوي هو العنوان العريض للمناسبات والسهرات، فالإنارة الباهرة تتطلّب منك اللعب بالألوان، ولا يمكنك حتّى ولو كنت من محبّات البساطة في الإطلالة أن تكوني بمظهر عادي في هذا النوع من المناسبات، لذا ياسمينة أحبّت أن تساعدك ببضع نصائح بسيطة لتحصلي على إطلالة أنيقة وساحرة:

ias

 

 

أنت في حاجة إلى بشرة مصقولة، ولهذا عليك اختيار كريم أساس سائل، إضافة  إلى بودرة للحصول علىبشرة خالية من العيوب، وقاعدة ناعمة للماكياج، ثمّ استخدمي اسفنجة لكي تتأكدي من مد الكريم على كامل وجهك.

 

استعيني بالألوان التي تناسب بشرتك وتعزز جاذبيتك، واستخدمي ظلال عيون بقاعدة لون طبيعيّة، متجنّبة البنفسجي الذي قد يظهر الخطوط  والتجاعيد بشكل واضح، ويجعلك تبدين أكبر سناّ. واختاري الألوان الداكنة كالرماديّ والبني والأسود، ومدي الكحل على طول الرموش، وحدديهما بالآيلاينر من الزاوية الداخليّة إلى الخارجيّة، ثمّ أطلي الرموش بالماسكارا كلمسة نهائيّة.

 

تفادي استعمال أحمر الشفاه اللمّاع في السهرات، لأنّه لا يدوم طويلاً، واختاري دوماً أحمر الشفاه بالألوان الداكنة التي تلفت بطبيعتها الأنظار متجنّبة البيج والزهري لشفاهك، كونهما قد يمنحانك مظهراً باهتاً غير مستساغ في السهرات، إلا في حال كان ماكياج عينيك قويّاً جداً.

 

إنّ لمسة من اللمعان على جفنيك وعظمتي خديك باستعمال مستحضر معزز للإشراق، لتعزيز إطلالة المناسبة التي تودين حضورها، ولكن ومن دون مبالغة. ولا مانع من التزيّن بأكسسوارات الماكياج كالرموش المستعارة والعدسات اللاصقة، التي تكمّل الشكل العام للإطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية