كيت ميدلتون ترتدي تاج الأميرة دايانا وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ!

كيت ميدلتون ترتدي مجددا تاج الاميرة دايانا

مرّ الكثير من الوقت، منذ إجازة الأمومة، ولم نرصد كيت ميدلتون بإطلالة رسميّة وأنيقة ولكن أمس استطاعت أن تخطف الأنظار وتبعدها عن دوقة ساسكس التي تستمتع بلوكاتها الرائعة التي تظهر حملها وذلك من خلال إطلالتها لاستقبال ملك وملكة هولندا برفقة الأمير وليام والمكلة إليزابيت.

ias

بإطلالتها هذه، نجحت كيت، دوقة كامبردج، أن تكون حدث مواقع التواصل الاجتماعيّ والسبب تاجها الذي هو أساساً للأميرة دايانا والتي كان سبق لها وارتدته عام 2015 وعام 2016 وأيضاً 2017، هذا التاج الذي يحمل اسم Lover’s Knot Tiara والذي يعتبر المفضّل لدى الراحلة الأسطورة الليدي دايانا والذي يتميّز بماساته والللآلئ التي تزيّنه.

كيت ميدلتون تتالق بفستان من الكسندر ماكوين وتاج للاميرة دايانا

لهذا التاج قصّة تاريخيّة مميّزة تعود إلى الملكة Augusta of Hesse جدّة الملكة ماري التي امتلكت تصميماً مماثلاً وكان باسم Cambridge Lover’s Knot Tiara.

هذا التاج الذي ارتدته ميدلتون والذي هو نسخة طبق الأصل عن تاج الأميرة أوغوستا، انتقل من بعدها إلى الملكة إليزابيت عام 1914 وذلك بعد رحيل جدّتها الأميرة ماري ومن ثمّ رأيناه مع الأميرة دايانا التي كانت تستعيره من مجموعة الملكة إليزابيت من دون أن يكون هديّة منها إذ لم تمتلك دايانا هذا التاج حتى أنّه كان من الممنوع عليها أن ترتديه بعدما أن تطلّقت من الأمير تشارلز.

كيت ميدلتون ترتدي تاج ليدي دايانا

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فستان كيت الذي شبّه بفستان سندرلا حمل توقيع ألكسندر ماكوين وهنا لا بدّ من القول أنّ هذه الخطوة التي قامت بها كيت أثارت هذه البلبلة كون أنّ ميدلتون قليلاً ما تتزيّن بمجوهرات الليدي دايانا أو الملكة إليزابيت وكون أنّ التاج ذاته يحمل قصّة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية