كيت ميدلتون وكيم كاردشيان بالفستان نفسه... من نسخت اطلالة الاخرى؟

إن الحياة الرغيدة والفريدة التي تنعم بها دوقة كامبريدج في قصر بيكينغهام وفي أحضان العائلة البريطانية المالكة، تفرض عليها بروتوكولات معيّنة وقوانين قسرية تنظم حياتها الشخصية، وتتحكّم بتصرّفاتها وأبسط تفاصيلها.

ias

وفي ما يخص الازياء، أصبح واضحاً لدى العالم بأسره أن كيت ميدلتون لا يمكنها اعتماد الفساتين الفاضحة أو التصاميم الكاشفة، وذلك حفاظاً على احترام لقبها كأميرة ودوقة.

(تغيير إسم قصّة شعر "Bob" إلى "Kob" تيّمناً بكيت ميدلتون)

لكن هذه القوانين لم تمنع زوجة الامير ويليام من ارتداء ما يحلو لها من التصاميم، حتى تلك التي تعتمدها أكثر النجمات المثيرات للجدل كيم كاردشيان المعروفة بجرأتها في الملابس وفضاحة ثيابها. فما كان الرداء المشترك بينهما؟

في أواخر العام الماضي ظهرت كيت ميدلتون في احدى المناسبات الرسمية بفستان أحمر ملفت من توقيع ألكسندر مكوين، وقد أعاد هذا الفستان ذاكرة الصحافيين الى اطلالة قديمة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان والتي تعود الى سنة 2011.

كيت ميدلتون وكيم كاردشيان بالفستان نفسه... من نسخت اطلالة الاخرى؟

لكن رغم تطابق الفستانين، بدا الاختلاف واضحاً في التنسيق بين النجمة والدوقة! فكيت اعتمدت قصة الاكمام الطويلة والتنورة التي تصل الى مستوى الركبة. أما كيم فاختارت الاكمام القصيرة وزيّنت الرداء بأكسسوار ضخم حول الرقبة. فمن كانت الاجمل بهذا الفستان؟

اقرئي المزيد: كيم كارداشيان تتجرأ وترتدي سراويل غريبة جداً… وتنجح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية