قصّة كيس الخيش الذي ارتدته مارلين مونرو!

كيس الخيش الذي ارتدته مارلين مونرو

مصدر الصورة: موقع First For Women

نخبرك اليوم عن قصة كيس الخيش الذي ارتدته مارلين مونرو وتميّزت بإطلالة رائعة به ما زالت حتّى اليوم حديث الجميع، رغم أنّه كيس لحفظ البطاطس، مؤكّدة أنها جميلة بغضّ النظر عما ترتديه. فكل إطلالات مارلين مونرو الأيقونية هي هوس الجميع!

ias

كيس الخيش ليس جميلًا كقطعة ملابس، وما من امرأة تريد التميّز بإطلالة مثالية تتجرّأ وترتديه، ولكن الأمر مختلف بالنسبة لمارلين مونرو، التي ارتدته لجلسة تصوير، لتصبح إطلالتها به واحدة من أجمل إطلالات أيقونات الموضة الراحلات.

قصّة هذا الكيس

تمّ تداول أكثر من قصّة عن ارتداء مارلين مونرو لكيس الخيش، أحدها أنّ صحافية انتقدت فستانًا قصيرًا أحمر كانت ترتديه مارلين مونرو، ووصفته بالرخيص، وقالت أنّ كيس البطاطس كان ليبدو أجمل عليها!

القصة الأخرى التي تمّ تداولها، تشير إلى أنّ مارلين تعرّضت لهجوم من صحافي اتّهمها بأنها ليست امرأة جميلة، ولكن الملابس التي ترتديها تجعلها تبدو جذّابة عكس ما هي عليه، فأثبتت مارلين العكس له من خلال ارتداء كيس الخيش.

وفي قصّة ثالثة تمّ تداولها، قيل أن صحافي مدح إطلالات مارلين مونرو مشيرًا إلى أنّها تبدو رائعة حتّى ولو ارتدت كيس الخيش.

شركة Twentieth Century Fox هي المسؤولة عن جلسة تصوير مارلين مونرو وهي ترتدي كيس الخيش الذي تمّت خياطته ليصبح زيًا مؤلّفًا من تنورة قصيرة وبلوزة، بعدما أتت بفكرة جلسة التصوير هذه بسبب إحدى القصص أعلاه.

أيّ كان من هذه القصص صحيحًا، فالحقيقة التي أرادت مارلين مونرو أن تجسّدها واحدة، وهي أنّها واحدة من أكثر النساء جمالًا وجاذبيّة، حتى ولو ارتدت ملابس أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها قبيحة، وحتى لو لم تكن من الملابس التي عشقتها مارلين مونرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية