كيفية إستعمال اللون البرتقالي في الماكياج

كيفية إستعمال اللون البرتقالي في الماكياج

كيفية إستعمال اللون البرتقالي في الماكياج

 

ias

عندما يتعلّق الأمر بروتين ماكياجك، لديك دائماً هذا اللون أو هذا المنتج الذي تتفادين إستعماله. فبالنسبة للكثيرات اللون البرتقالي هو من الألوان التي تدخل في دائرة الحذر. لكن مع ياسمينة تخطّي حدود الجمال وتعرّفي على طرق إدخال هذا اللون في ماكياجك:

 

أحمر الخدود: أحمر الخدود باللون البرتقالي هو من أفضل الطرق لإبراز عظام الوجنتين وإعطاء البشرة توهجاً طبيعياً. وإذا أردت معرفة تدرّج اللون الملائم لبشرتك، إختاري الألوان البرتقالية المائلة إلى الوردي للبشرة الفاتحة، والألوان المائلة إلى البرتقالي الداكن للبشرة الداكنة.

 

 

     5 ألوان عالمية جذابة لربيع 2015

 

الهايلايتر: بالنسبة للسيدات ذوات البشرة المعتدلة، إعتماد إطلالة برونزية على رأس الأولويات عندما يتعلق الأمر بالهايلايتر. حاولي إعتماد هايلايتر بلمسة خفيفة على الجبين، الأنف والذقن، وتأكدي من مزجه جيداَ على بشرتك من أجل توهّج طبيعي.

 

 

أحمر الشفاه: من أجل إطلالة ناعمة وطبيعية لا بدّ لك من إختيار ملمّع أو أحمر شفاه باللون البرتقالي الفاتح. حدّدي شفاهك بقلم تحديد الشفاه النيود، بعدها ضعي اللون البرتقالي الفاتح. وبإستطاعتك دمج هذا الأخير مع اللون الوردي الفاتح.

 

 

    طرق وضع الماكياج حسب شكل وجهك

 

ظلال العيون: إن الظلال الزرقاء والبنفسجية هي موضة هذا الصيف، لكن هذا لا يعني غياب اللون البرتقالي عن الساحة! وعلى غرار ظلال العيون الوردي، يعطي اللون البرتقالي الدفء لعينيك. لذلك، إلجئي إلى ظلال عيون برتقالي غير لامع وامزجيه بطريقة تصاعدية. بإمكانك إضافة كمية لامعة ضئيلة على الزوايا الداخلية والخارجية من أجل  تغطية الهالات السوداء وبالتالي إضفاء الإشراقة والنعومة إلى وجهك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية