كيفية اخفاء عيون ناعسة بحيل المكياج

إن العيون الناعسة هي عيون تبدو مبطّنة عند البعض وتبدو كالعيون المغمّضة عند الاخريات. تحتار السيدات كيفية اعتماد مكياج عيون لعينيهن الناعسة لانهنّ يخفن من ابراز حدّتها أكثر. هناك تقنيات مختلفة يجب اعتمادها لكل شكل عين من بينها العيون الناعسة. لذلك، اذا أردت الحصول على مكياج وجه خلاب وأنيق، عليك الاطلاع مع ياسمينة على نصائح المكياج المهمة لكي تكوني مميزة بمكياج عينيك.

ias

المكياج السموكي: احصلي على اطلالة مميزة في الاعراس والمناسبات والسهرات الفخمة بمكياج سموكي لعينيك الناعسة. يتميز هذا المكياج بالايلاينر على الجفن المتحرك مع الظلال السوداء. وعلى خط الرموش السفلي طبّقي خطًا بالكحل الاسود يتَصل بخط الجفن المتحرك.

الايلاينر الناعم: للعين الناعستين هناك تقنية ماكياج دقيقة لاعتماد مكياج خفيف لان الخفيف لا يخفي من حدّة شكلها الناعس. اذا كنت تحبين الايلاينر الناعم عليك أن تعتمدي الأيلاينر على شكل عيون القطة التي تعمل بشكلها المسحوب على اخفاء شكل العينين الناعستين.

المكياج الناعم: ما أجمل من المكياج الفرنسي؟ يتميز هذا الاخير بأيلاينر أسود رفيع لذلك، اعتمدي المكياج الفرنسي لعينيك الناعستين بواسطة الأيلاينر الأسود الرفيع على الجفن المتحرك بالاضافة الى الماسكرا السوداء الكثيفة من دون خط أسود على الخط السفلي للرموش.

تحديد العين الكلي:يمكنك أن تطبّقي التحديد الكلي لعينيك لتغيير شكلهما. اذا كنت تحبين أن تطبّقي الخط الاسود على الجفن المتحرّك للعين وتحت العين بطريقة التحديد الكلي للعين لابراز جمال عينيك عليك أن تطوّلي الرموش وتكثفيها جداً. يساعد مكياج العيون هذا أن يبرز جمال عينيك ويعطيهما شكلاً نحو الاعلى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية