كيف أوضّب ماكياجي؟

علبة الماكياج أفضل حل

يجب أن نعترف نحن النساء أننا نبتاع مستحضرات الماكياجمراراً وتكراراً ولا نعي ماذا لدينا منها وماذا نفتقد، وذلك لأنها تملأ الدرج بطريقة عشوائيّة. كما أنّ الرفوف في الحمام ممتلئة بالكريمات المرطّبة والمسمّرة، وقد يكون هذا الأمر مزعجاً خصوصاً عندما لا تعرفين أين مكان أحدى المستحضرات التي تريدين استعمالها! تقدّم لكِ ياسمينة الحلّ لكي تنظّمي مستحضراتكِ وترتّبيها بالطريقة الصحيحة لكي تتخلّصي من الفوضى! إليكِ التفاصيل…

ias

أوّلاً، تخلّصي من المستحضرات التي لا تريدينها، خصوصاً تلك التي ملأت درجكِ منذ القرن الماضي ولم تستخدميها قط! هذا الأمر سيسهّل عليكِ عمليّة توضيب الماكياج.  

  
ثانياً، قومي بتعريب المستحضرات التي تستخدمينها، فضعي ظلال العيون مع الآي لاينر، أحمر الخدود مع البودرة، الكريمات واللوشن… ثمّ قسّمي الأدراج على كلّ فئة من مستحضراتك، أو إذا لم يكن لديكِ أدراج كافية، إحصلي على فواصل تقسّم لكِ الدرج وتحصلين من خلالها على قسم لكل فئة.

إذا لم يكن لديك درجاً مخصصاً للماكياج، إبتاعي علبةً خاصّة للتوضيب الماكياج. تتوفّر هذه العلب بأشكال وأحجام كثيرة، فتتسّع لعدد هائل من المستحضرات المنسّقة والمرتّبة بإحكام. يمكنك أتن تضعي العلبة تحت سريرك أو في خزانتك أو في زاوية من حمامك. 

من السهل جداً أن تعمّ الفوضى بسرعة في علبة ماكياجك، لذلك وضّبيها كلّما تستخدمين الماكياج، ونظّفيها بواسطة مزيل الماكياج أو المناديل الرطبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية