كيف ااخر الدوره الشهريه لبضعة أيام؟

ان تزامن موعد الدورة الشهرية مع بعض الظروف الخاصة والمناسبات من شأنه ان يفسد عليك الاجواء. من هنا تبحثين عن طريقة مناسبة لتأخير هذا الموعد.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على كيف ااخر الدوره الشهريه لبضعة ايام مع هذه المكونات الطبيعية.

1- خل التفاح: قومي بمزج كوب من الماء مع ملعقتين او ثلاث ملاعق من خل التفاح واخلطيها جيداً. هذه الخلطة تساعدك على تأخير الدورة الشهرية لبضعة ايام مع ضرورة الحرص على شرب هذا المزيج مرتين الى ثلاث مرات في اليوم.

2- منقوع السواك: قومي بنقع خمس اعواد من السواك في ليتر ونصف من الماء وضعيه في زجاجة واشربي من المزيج كوب ثلاث مرات في اليوم قبل اسبوع من موعد الدورة الشهرية.

3- عصير الليمون: منذ القدم ويستخدم عصير الليمون في تأخير موعد الدورة الشهرية.وقد اثبتت التجارب فعالية هذه الطريقة بحيث ساعد عدداً كبيراً من النساء في تأخير موعد الدورة لديهم وكذلك في تقليل كمية الدم. كل ما عليك فعله هو شرب كوب من عصير الليمون على الريق يومياً قبل اسبوع من موعد الادورة الشهرية.

4- العدس: قد تتفاجأين الا ان تناول شوربة العدس يومياً قبل موعد الدورة الشهرية سيساعدك على تأخيرها لبضعة أيام وقد اثبتت التجارب فعالية هذه الطريقة

5- ككارسة الرياضة: بعيداً من المكونات الطبيعية، يمكن لممارسة الرياضة بشكل منتظم يومياً ان تؤدي الى تأخر الدورة الشهرية كما وأن التغيير المفاجئ في الوزن يمكن ايضاً ان يكون احد اسباب التأخر.

إذاً، بعد ان تعرفت على كيف ااخر الدوره الشهريه، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية