نصائح في الموضة لتبدو صورك خلال العزل المنزليّ مثالية إلى أقصى الحدود!

كيف ابدو جميلة في الصور خلال العزل المنزلي

كيف ابدو جميلة في الصور هو سؤال يراود الكثير منّا في الوقت الحاليّ، إذ نريد أن نتشارك مع صديقاتنا وأفراد عائلاتنا صورًا لنا خلال ممارستنا النشاطات التي تقضي على الملل في فترة العزل المنزلي. لذلك، من المهمّ أن تتقني تنسيق ملابسك وإطلالتكِ الجمالية على حدّ سواء.

ias

على عكس ما اعتقدنا، قضاء الوقت في المنزل بعيدًا عن التسوّق ومقابلة الأصدقاء وممارسة النشاطات الخارجيّة، أمرٌ غير مملّ إطلاقًا، فالكثيرات يستفدن من هذا الوقت للقيام بعدّة مهام، بعضها لم يسبق لهنّ القيام بها سابقًا، ومن بينها الطبخ، تعلّم لغة أو هواية جديدة، تصميم الملابس بخطوات سهلة، وغيرها. وإذا كنتِ من اللواتي يحبّذن مشاركة صور وفيديوهات لهنّ على منصّات التواصل الاجتماعي في هذه الفترة، عليكِ أن تكوني حذرة لتلفتي الأنظار بإطلالتكِ، حتّى ولو كنتِ ترتدين ملابس المنزل. إليكِ أبرز النصائح لتحقيق ذلك:

  • اختاري ألوان الملابس التي تعزّز روعة إطلالتكِ في الصور، كالأبيض، وابتعدي عن تلك التي تفسدها، مثل تدرجات النيون.
  • قبل الشروع بالتقاط الصور والفيديوهات، قفي أمام المرآة واتّخذي مواضع مختلفة لتكتشفي أيّ منها يبرزك بشكل أجمل أمام عدسة الكاميرا.
  • لا تبالغي كثيرًا باعتماد الملابس والأكسسوارات التي لا تتناسب مع الإطلالات المنزلية، فأنتِ في النهاية لا تريدين أن تكوني أضحوكة للآخرين، فاختاري التصاميم التي تُظهرك على طبيعتكِ.
  • وجودكِ في المنزل لا يعني أنّ عليكِ البقاء بملابس النوم، بل على العكس من ذلك، أثبتي للجميع أنّ هذا الوضع لا يؤثّر على مواكبتك للموضة، فهناك الكثير من التصاميم المريحة للمنزل، والتي تتنوع بين قطع الجينز والسراويل والفساتين وغيرها.
  • الملابس المزيّنة بالأزهار والنقشات الناعمة تعزّز روعة إطلالتكِ أمام عدسة الكاميرا، فلا تترددي في اختيارها.
  • اعتمدي الملابس والأكسسوارات التي تتناسب مع النشاط الذي تمارسينه، فعلى سبيل المثال ضعي الوشاح على رأسكِ إذا كنتِ تحضّرين الطعام، أو ارتدي فستانًا ناعمًا إذا كنت تعزفين على آلة موسيقيّة أو تقومين بالغناء.
  • قد لا تصدّقين أن تنسيق الملابس مع لون ديكور الغرفة يعزّز روعة إطلالاتكِ في الصور، ولكن تأكّدي عزيزتي أنّ لذلك تأثير إيجابيّ، والكثير من الانفلونسرز يعتمدون هذه الحيلة.
  • اختاري الملابس التي تتناسب مع لون بشرتكِ، فهي تجعل إطلالتكِ رائعة ومشرقة في الصور.

وما رأيك بأن تخدعي الجميع بأنّك قصصت شعرك الطويل؟ فكرة رائعة، تعلمي كيف في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية