كيف اجذب شخص الي؟

كيف اجذب شخص الي؟

اذا كنت توجهين على نفسك سؤال كيف اجذب شخص الي اعرفي ان الامر يتطلب منك دقة والتمتع ببعض الصفات المعينة ابرزها الصبر لان المهمة قد تتطلب وقتا. وقد يختلف من رجل الى آخر، حتى ان الابراج قد تؤدي دورا في ذلك، وكنا قد اشرنا في وقت سابق الى كيفية جذب الشريك في الموعد الأول بحسب برجه.

ias

الجاذبية بين شخصين تحتاج الى تفاعل متبادل، ولكنها قد تتطلب منك بعض الخطوات الاولى، التي سنذكرها لك في التالي:

خطوات تجذبين فيها الرجل

  • الاهتمام: اظهري للرجل الذي تريدين جذبه اليك اهتمامك به، ولا تترددي في اظهار الاهتمام من دون ان يصل الار الى وقاحة، حتى لا يصبح الامر ضد مصلحتك، فالرجل يحب الاهتمام ولكن من دون ان تتخطي حدودك خصوصا في المرحلة الاولى.
  • التفهم: غالبية الرجال يعشقون المرأة المتفهّمة، التي لا تفتعل مشكلة اذا كان مشغولا بعمله، او التي تقدّلا تمام وقته الخاص مع عائلته. من الجميل ان يشعر بك كنسمة في حياته، وليس كعبء.
  • الشخصية المرحة: من الضروري ان تضيفي لحظات المتعة الى اي نوع علاقة تريدين الدخول اليها، ولهذا حاولي ان تظهري الجانب المحبب واللطيف والمرح في شخصيتك. الامر سيلفت نظره حتما اليك.
  • الغموض: لا تؤدي دورا في رواية بوليسية، ولكن لا تكوني كتابا مفتوحا من اليوم الاول، فهو يحب ان يشعر انه يريد اكتشاف المزيد عنك.
  • السوشل ميديا: كوني دقيقة في اختياراتك امامه على السوشل ميديا، لا تبالغي في نشر العديد من الصور، ولا تلتقطي صورا لا يحبها الرجال واعملي على عدم المبالغة.

وبعد الصفات الاربع التي تجذبه في المرحلة الاولى، اعرفي ما هي الخطوة التي تجذبينه فيها خلال شهر العسل من دون أن يلاحظ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية